دَجِـِـه بِـَـ‘نـآإت ơйlч

عزيزتي الزآئره .
يآ هلآ و مرحبـآإ .. ان كان ودك تسجلين معانا فحياك الله انقري التسجيل و القلب داعي لك ..
و ا كانك مسجله ف سجلي دخولك و خربطي معانا بساحاتنـآإ و اشطحي بخيالاتك
..
و ان كانك من هالي يمرمرون من دون سلآم .. نبي نقول لك يا ريت تسجلين معانا



    أحلى صدفه بحياتي روايه بنت سعوديه تدخل مدرسه أولاد

    شاطر
    avatar
    ™ăвǿỐǿяч
    آلإدأآإرهـ ..~ْ
    آلإدأآإرهـ ..~ْ

    انثى
    ع'ـدد المـساهـمات : 1039
    الـع'ـمر : 21
    الـم'ـزآآج :
    المـ'ـهنه :
    الهـ'وآيه :
    الأوسمه :
    نقاط : 2260
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 25/09/2008

    رد: أحلى صدفه بحياتي روايه بنت سعوديه تدخل مدرسه أولاد

    مُساهمة من طرف ™ăвǿỐǿяч في الأربعاء مارس 04, 2009 5:46 am

    &&& &&&&&&&&
    في غرفة رغد..
    ريم مستغربه: رفضتيه؟؟
    رغد: ايوه..
    ريم: بالسرعه هذي..
    رغد: اصلا ما يحتاج تفكير..مستحيل نكون انا وليد زوجين..
    ريم: الله يوفقه مع غيرك..
    رغد: بس انا خايفه من ردة فعله..
    ريم: وليد عاقل وما توقع بسوي شي....
    رغد: انتي ما تعرفينه اذا عصب..
    ريم: الا والله اعرفه دايم يصرخ علي...هههه
    رغد: ههههه الله يرجك...خليني اتصل على الهنوف واقول لها عن قراري..
    ريم: عشان حبيب القلب...
    رغد: ولا يهمك عشان حبيب القلب..
    ريم: ههههه والله انك تحفففففه وما تستحين...
    رغد: اقول اسكتي...الوووو هلا هنوفه..
    الهنوف: هلا والله وغلا..
    رغد: كيفك..؟
    الهنوف: تمام..فكرتي بموضوع وليد...
    رغد: ايوه...
    الهنوف: قررتي ولا لسه..
    رغد: لا..قررت..
    الهنوف على اعصابها: ايوه وايش هو؟؟
    رغد: الله يبوفقه مع غيري واللي احسن مني..
    الهنوف فرحت: صدق رغوده....صدق..
    رغد: ايوه صدق...
    الهنوف: بروح ابشر تركي...
    رغد: هههههههه روحي...يلا باي...
    الهنوف: باي..
    رغد: والله انها خبله..
    &&&&&&&&&&&&&&&</FONT>
    avatar
    ™ăвǿỐǿяч
    آلإدأآإرهـ ..~ْ
    آلإدأآإرهـ ..~ْ

    انثى
    ع'ـدد المـساهـمات : 1039
    الـع'ـمر : 21
    الـم'ـزآآج :
    المـ'ـهنه :
    الهـ'وآيه :
    الأوسمه :
    نقاط : 2260
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 25/09/2008

    رد: أحلى صدفه بحياتي روايه بنت سعوديه تدخل مدرسه أولاد

    مُساهمة من طرف ™ăвǿỐǿяч في الأربعاء مارس 04, 2009 5:48 am

    الهنوف طلعت من غرفتها بسرعه وراحت وفتحت الباب على غرفة تركي وفتحته بقوه..
    تركي ما حس فيها على قوة صوت فتحته الباب....
    الهنوف طالعة اخوها يطالع بشي...قربت منه لقتها صوره لرغد كانت بغرفتها مخبيتها..
    الهنوف: تريك.....من وين جبت هذي الصوره..؟
    تركي رفع راسه بهدوء: هذا اللي بقا لي منها...
    الهنوف ابتسمت له: اترك الصوره عنك..وروح شوف الاصل...
    تركي ما فهم: وش تقصدين..؟
    الهنوف فتحت ايدينها لاخوها: رغد رفضت وليد...
    تركي تشقق من الوناسه: قولي والله...
    الهنوف: والله "وراحت لاخوها وحضنته"
    تركي شال الهنوف بين ايديه ولف فيها ..ولف فيها.. الغرفه كلها وهم صراخ..
    الهنوف: ههههههههه
    تركي: هههههههههههههههههههه
    دخلت ام تركي: خير وش صاير...
    تركي نزل الهنوف وراسها يفر فيها..وراح لامه ومسك ايدها ويلف فيها:هههههه افرحي لولدك يمه..
    ام تركي: هاااااو...فكني..
    تركي فك امه: يمه رغد...رغد بتصير لي....
    الهنوف: يمه ولدك انهبل وقعد..
    ام تركي: وش فيها رغد...
    تركي: يمه اخطبي لي رغد بأسرع وقت..
    ام تركي: من عيوني يا بعد قلبي انت...ورغد بنتي الثانيه..
    تركي: لا تقارنين رغد بهذي الشينه...
    الهنوف: مسكين حصلني بس...
    تركي: امزح انتي احلى اخت بالعالم..لانك صادقتي احلى وارق واجمل رغد في الدنيا كلها...
    ام تركي طلعت وخلتهم على راحتهم..
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
    رغد حست انها شالت جبال من على صدرها كانوا كاتمين عليها..وانها تحررت من القيود اللي كانت مربطه حركتها وتفكيرها وقلبها..

    ابو مشاري عرف القرار ورضى عليه وما علق عليه لانه حاس من البدايه انها ماتبيه فا ما حب يضغط عليها..
    واتصل على اخوه ابو ماجد...
    ابو مشاري:هلا ابو ماجد
    ابو ماجد: هلا والله اخوي..
    ابو مشاري: والله ماني عارف وش اقول لك يا ابو ماجد..
    ابو ماجد: سم..امر..
    ابو مشاري هو محتار: مثل ما انت عارف يا ابو ماجد الزواج قسمه ونصيب..
    ابو ماجد: ايوه يا اخوي قول اللي عندك..
    ابو مشاري: والله اني لو الف الدنيا كلها ما لقيت احسن من ولدك اللي هو ولدي وليد ..بس ما صار بينهم نصيب..البنت استخارت ولا صار فيه نصيب..واحنا اخوان يا ابو ماجد..وهذا شي ربي كاتبه لهم..
    ابو ماجد حزن على ولده: اكيد يا ابو مشاري واحنا اهل واخوان وحبايب..
    ابو مشاري: تامرني بشي يا اخوي..
    ابو ماجد: سلامتك..
    ابو مشاري: فمان الله..
    ابو ماجد: فمان الكريم..
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
    avatar
    ™ăвǿỐǿяч
    آلإدأآإرهـ ..~ْ
    آلإدأآإرهـ ..~ْ

    انثى
    ع'ـدد المـساهـمات : 1039
    الـع'ـمر : 21
    الـم'ـزآآج :
    المـ'ـهنه :
    الهـ'وآيه :
    الأوسمه :
    نقاط : 2260
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 25/09/2008

    رد: أحلى صدفه بحياتي روايه بنت سعوديه تدخل مدرسه أولاد

    مُساهمة من طرف ™ăвǿỐǿяч في الأربعاء مارس 04, 2009 5:49 am

    ابو ماجد..
    العنود: اسمعي الحين بيقول ابوي رغد رفضته..
    عبير:نشوف..
    وليد حاط ايده على قلبه لان وجهه ابوه ما يبشر بالخير: وش يقول عمي يبه..
    ابو ماجد: وليد...ما حصل نصيب..
    ام ماجد حست ان ولدها بنفجر لان وجهه انقلب اسود: الله يوفقكم اثنينكم وهذا نصيب..
    وليد يطالعهم يبيهم يتكلمون يعترضون: كيف؟؟...وش قاعدين تقولون انتوا على كيفها ما توافق...
    ابو ماجد وقف: وليد قصر صوتك ..احترمني..
    وليد وقف مع ابوه وهو من العصبيه ما يدري وش يقول وش يسوي: على كيفها ترفضني..انا وليد ترفضني..
    ابو ماجد يضبط اعصابه: وليد قلت لك احترم نفسك..
    ماجد: وليد وش فيك..الزواج قسمه ونصيب مافي شي غصب..
    وليد من غير وعي: مفروض عمي يجبرها..مو على كيفها انا ولد عمها واولى فيها من غيري..
    ابو ماجد صرخ: وليد..
    وليد: اكيد تعشق غيري عشان كذا رفضتني بس انا اعرف اتصرف معاها..
    ابو ماجد مسك ذراع وليد ولفه عليه وعطى ولده كف عشان يصحيه: وليد قلت لك احترم نفسك..وبعدين هذا نصيب وما فيه شي اسمه غصب..
    وليد حط ايده على مكان الكف: تضربني يبه...
    ابو ماجد: واذبحك اذا ما صرت رجال...
    وليد اخذ مفتاح سيارته وطلع....توجهه لبيت ابو مشاري مباشره...وباقصى سرعه ممكنه...وصلت سيارته قدام بيتهم..ونزل من سيارته وفتح بابهم الرئيسي باقوى شي عنده...
    ما كان فيه الا رغد وريم وام مشاري... اما ابو مشاري ومشاري ماكانوا موجودين ..
    وليد يصرخ في نص الصاله: رغد...رغد...
    رغد كانت على يمينه جالسه بس ما شافها...اخذت نفس وراحت من وراه: خير..
    وليد لف عليها النار تطلع من عيونه وجهه احمررررر وعروقه واضحه: ليش...يا رغد ليش..؟
    رغد شافت وجهه وسرت في جسمها رعشه خفيفه: وليد انت رجال كبير وفاهم...
    وليد: عشان النذل صح...عشان الحقير الوسخ صح...تركتي ولد عمك عشانه صح....
    رغد عصبت هذا وشلون يتكلم معاها كذا: وليد عن الغلط ما اسمح لك...
    وليد:رغد انتي لي انا...غصب بالطيب لي انا.. فاهمه..
    رغد رفعت اصبعها في وجهه بتهديد: انا رغد ومحد يجبرني على سامع محد..
    وليد قرب منها وهز كتفها: بس انا وليد وليد اللي ما ينرفض...كفايه نزلت نفسي لك كثير من قبل كل هذا ولا اثر فيك..بس مسألة اني انرفض هذا اللي ما ارضاها,..
    رغد غمضت عيونها من الالم واول مره تحس بالخوف..وليد قدامها بركان هايج: وليد اتركني تراك تألمني...
    وليد اثرت فيه الكلمه عليه وعلى قلبه وقال بحنيه: رغد انا احبك..رغد انا مابي اذيك ولا ابي ازعلك..بس وافقي علي وانا راح اسعدك..
    رغد ماتحب احد يضعف قدامها: وليد افهم...افهمني ما اقدر..انا ما اصلح لك زوجه وان شالله بتلقى اللي تسعدك..
    وليد: انا سعادتي معاك..
    رغد: وانا ما اقدر اتخيل اني زوجه لك..
    وليد بس تذكر تركي هاج مره ثانيه: تركي اللي يصلح اجل..
    ام مشاري كانت ساكته وتقول رغد بتتفاهم معاه..بس وليد قاعد يسبهم في بيتهم: وليد...اترك بنتي..وافهم ما لك نصيب عندنا..
    وليد ترك رغد وقرب من ام مشاري: الغلطه غلطتك..انتي...انتي اللي ما عرفتي تربينها وخليتها عشق وغراميات..
    ام مشاري صرخت من قمة راسها:ما اسمح لك يا وليد..وانا محترمتك لحد الا لانك في بيتي ..بس الحين البيت يتعذرك...
    وليد: بعد تطرديني من بيت عمي..اجل ما اشره على البنت اذا امها كذا..
    رغد صرخت: وليد اطلع برا....اكرهك......اكرهك..اطلع برا...اطلع من حياتي...
    وليد جات الكلمه مثل الملح على الجرح ..قويه.. جارحه..مؤلمه..اللي قلبه ينبض بأسمها تقول اكرهك..
    وليد: راح اطلع يا رغد...بس محد راح ياخذك غيري ..وطلع وصقع بالباب بقوه...
    رغد على طول اغمى عليها الموقف اكبر من انها تتحمله...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
    طلع وليد وبنفس السرعه لرجع لبيتهم..
    عبير والعنود جاتهم حالة سكون غريبه ما تكلموا ابد كانوا منصدمين من ردة فعل وليد ..بعدين الكف اللي جاه..افقدهم تركيزهم.. وحسوا ان وليد رجع مره ثانيه من صوت خطواته الي تدل ان الشخص يدوس على الارض ووده يحطمها..
    دخل وليد وهو ثاير وحالته حاله وكأنه جاي من هوشه..
    وليد يصرخ: يبه...يبه..
    ابو ماجد طلع له وباين انه تعبان: خير..
    ولي: شوفني حذرتكم اذا ما اخذت رغد بالطيب ترى راح اخذها بالغصب سامعين..
    ابوماجد: شكل الكف الاول ما علمك الادب..والاحترام..
    ماجد: وليد خلاص يا اخي ما صار ..كل هذا عشانها رفضتك..وبعدين احترم نفسك واحترم ابوك..
    وراح لعند الطاوله وكان عليها تحفه ورماها وبعدين قلب معها الطاوله وحوس الاثاث: ابي رغد ما تفهمون..
    كان يحط حرته في الاثاث ما يدري وش يسوي..
    وماحس الا بكف اقوى من اللي قبل بمليون مره..
    ابو ماجد: اطلع برى بيتي...اطلع...اذا عرفت تتكلم مع ابوك زين تعال..
    وليد: تطردني.....زين...
    راح فوق لغرفته وقعد يطالعها على قد ما عشق هالغرفه حقد عليها..لانها اللي اجمعته برغد مرتين وكانت احلى صدفه بحياته..بس الحين كره كل شي تكون فيه رغد..
    خذى له كم لبس وحطهم في شنطه واخذ جواز السفر حقه..ونزل..
    وليد وقف عند الباب وكأن المسأله صارت تحدي: اذا جبتوا لي رغد رجعت..
    وطلع وسكر الباب..
    ابو ماجد طاح على عياله..
    &&&&&&</FONT>
    avatar
    ™ăвǿỐǿяч
    آلإدأآإرهـ ..~ْ
    آلإدأآإرهـ ..~ْ

    انثى
    ع'ـدد المـساهـمات : 1039
    الـع'ـمر : 21
    الـم'ـزآآج :
    المـ'ـهنه :
    الهـ'وآيه :
    الأوسمه :
    نقاط : 2260
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 25/09/2008

    رد: أحلى صدفه بحياتي روايه بنت سعوديه تدخل مدرسه أولاد

    مُساهمة من طرف ™ăвǿỐǿяч في الأربعاء مارس 04, 2009 5:49 am

    جات ام مشاري بسرعه لعند بنتها..وريم تبكي بجنبها..وحاولو يصحون فيها...
    رغد بدت تصحى: يمه...يمه..
    ام مشاري: نعم قلبي شوفيني جنبك..
    ريم: رغد قلبي اصحي..
    رغد: يمه احس اني تعبانه....طلعوني لغرفتي...
    ام مشاري وقفت رغد على حيلها وسندتها عليها وطلعتها لغرفتها..وسدحتها على السرير وغطتها...وراحت لعند ريم بالصاله..
    ام مشاري: اسمعي يا ريم..اللي سواه وليد من شوي لا تجبين سيرته عند ابوك ولا اخوك فاهمه..
    ريم: بس يمه.......
    ام مشاري قاطعتها: يمه احنا ما نبي المشاكل.ما ودي يكون بين ابوك واخوه أي شي يفرقهم...وانتي تعرفين ابوك لو عرف بالسالفه ما راح يسكت...هذي رغد بنته ولا راح يرضى عليها...عشان كذايمه كبري عقلك ولا تتكلمين في الموضوع..
    ريم بقلة حيله: ابشري يمه...
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
    طاح ابو ماجد على عياله...
    العنود وقفت في مكانها وما قدرت تتحرك..كل شي ولا يصير لعزوتها وابوها شي..عبير صارت تصرخ وتضرب في وجهها..
    ماجد على طول شال ابوه طار به للمستشفى...
    ام ماجد اللي راحت تجيب ابرة السكر ورجعت وما حصلته: خير وش صاير..
    عبير والدموع سيل على خدها: يمه ابوي..ابوي طاح علينا...
    ام ماجد ضربت صدرها: يمه زوجي..وش فيه وش صار له..
    عبير قالت لامها السالفه من يوم جاء وليد لحد ما طاح ابوها..
    ام ماجد تبكي: يا حسره عليك يا نوره..رجلك طايح بالمستشفى بين الحياة والموت وولدك ما تدرين وين اراضيه..
    العنود ما زالت وافقه في مكانها ما بعد استوعبت اللي صار.
    تنصدم من وليد ثم يرجع ويصدمها مره ثانيه...بعدين ابوها يطيح عليهم..هذي اشياء مره كبيره عليها وما تقدر تدخل مخها وتستوعبها..
    عبير صرخت فيها: العنود..وش فيك وافقه كذا...
    العنود طالعت عبير ونزلت دموعها من دون مقدمات..حاولت تكابر بس ما قدرت..حاولت تمنعها بس زادت...
    عبير احتارت ما تدري وش تسوي..تهدي امه..ولا اختها..ولا نفسها..

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
    في المستشفى..
    ماجد اخذ ابوه للمستشفى وعلى طول اخذوه..
    بعد ساعه ونص من الانتظار ..طلع له الدكتور...
    الدكتور: انت ولده...
    ماجد وهو يرتجف ما يقدر يتخيل ابوه يروح منه بالسهوله هذي و السبب اخوه: ايوه انا..ولده... تكفى يا دكتور بشرني...
    الدكتور حط ايده على كتفه: شوف يا اخوي انا بتكلم معاك بصراحه.. والله ابوك الحين حالته خطيره..بس انت اذكر الله وهّد بالك..
    ماجد والكلام يطلع منه بصعوبه: كيف؟؟؟...ابوي وش فيه..
    الدكتور :السكر ارتفع عند الوالد.ونتجيه لذلك تعرض لذبحه صدريه.. والحين تحت الملاحظه..وان شالله راح يتحسن..بس انت اذكر ربك...وكثر من الدعاء..
    راح الدكتور وترك ماجد في صدمته: ذبحه صدريه...؟؟
    ولحق الدكتور لمكتبه..
    ماجد وهو يحس ان العبره خانقته ما يقدر يتكلم: دكتور اقدر اشوف ابوي..
    الدكتور: تقدر..بس ترى ما راح يتجاوب معاك..
    ماجد: مشكور..
    الدكتور: العفو...
    ودخل ماجد عند ابوه...طالعه كان ابوه من لحظات وافق مثل الجبل بشموخه في وجهه وليد اخوه..والحين اضعف من الطفل الرضيع...ما قدر يتحمل يشوف ابوه بالنظر هذا اللي يقطع القلب ويخطف الروح..ابوه معروف عنه بهيبته وشخصيته القويه والجامده..وليد ماخذ منه هالشي..بس ما عمره كان معاهم قاسي ..كان طيب وحنين..ماجد حاول يداري دمعه بتنزل من عينه..بس ما امداه لان نهر دموع تبعه..قرب من عند ابوه ومسك ايده اللي مشبوك في اصبعه جهاز قياس السكر وباسها..وطالع فيه كا نظره اخيره وطلع..
    وقف في الممر وسند راسه على لجدار..وش يسوي الحين..وش يقول لامه وخواته..جاء بباله على طول اخوه وصديقه وولد عمه مشاري...
    ماجد بصوت تعبان: الوو...
    مشاري: هلا والله وغلا بمجود كيفك..
    ماجد بكل تعب هاد حيله: مشاري تعال عندي انا محتاجك...
    مشاري اخترع: ماجد وش فيك يا اخوي وش صاير..
    ماجد: ابوي يا مشاري...ابوي..
    مشاري: عمي وش فيه...
    ماجد: تعال بمستشفى"......" وانا اقول لك السالفه....
    مشاري: دقايق وانا عندك...
    بعد عشر دقايق..
    مشاري حصل ماجد..وراح له بسرعه..:ماجد خير وش صاير..
    ماجد كان محتاج احد يواسيه وضم مشاري: ابوي يا مشاري..
    مشاري: اذكر الله يا ماجد وقول وش فيه عمي..
    ماجد: ابوي تعبان.. بالمره تعبان..
    مشاري: ماجد خلينا نجلس واحكي لي وش صار..
    مشاري جلّس ماجد..وماجد حكى لمشاري ان ابوه ووليد تخانقوا بس ما قال له السبب لانه اخته..
    مشاري: ويطلع من وليد كل هذا...
    ماجد: ما ادري وش فيه..وليد مو كذا ولا تربى على كذا بس انا متأكد ان في شي منرفزه بالسالفه..
    مشاري: والحين هو وينه..؟
    ماجد: ما ادري عنه..شفته اخذ شنطته وطلع...
    مشاري: الله يهديه بس....طمنت اهلك..؟
    ماجد:لا والله ما ادري وش اقول لهم...
    مشاري: خلاص انا راح اكلمهم..
    مشاري اتصل على بيت عمه..
    مشاري: الوو..
    عبير بلهفه:هلا..مين مشاري..
    مشاري: ايوه عبير كيفك ..وكيف خالتي..
    عبير: انا الحمدلله..بس امي تبي شي يريحها...
    مشاري تردد يقول لهم او لا: ....تطمنوا الوالد بخير...
    عبير فرحت: الله يطمنك..بروح اقول لامي...
    مشاري: فمان الله..
    عبير: فمان الكريم...
    ماجد: ما قلت لهم الصدق...
    مشاري: امك تعبانه وماله داعي..وان شالله عمي بخير...بأتصل على ابوي وبقول له...
    وتصل على ابوه وعلى عيال عمته واجتمعوا كلهم عنده...وبعدها جابوا ام ماجد وعبير والعنود وريم..رغد ما جات تعبانه..
    ام ماجد: وينه وينه ابو ماجد عزوتي..وسندي..
    ماجد يحاول يهديها: يمه ادخلي عنده بس بدون صياح..
    ام ماجد تمسح دموعها: ان شالله..
    دخلت لعنده وما قدرت تتحمل تشوف شكل زوجها واهلها كلهم اللي عاشت معه حياته كلها بحلوه وبمرها بزينه وشينها بفرحها وحزنها..ما قدرتتشوفه على هالحال..وقعدت تبكي بصمت...وباست جبين زوجها وطلعت..
    دخلت بعدها ريم والعنود وعبير..
    عبير قربت من عند ابوها..
    عبير: يبه الله يخليك لا تروح وتخلينا ما لنا غيرك..انت عزوتنا..وانت سندنا..وانت دنيتا..الهي يخليك لا تروح وتخلينا...
    ريم مسكت عبير: عبير اذكري الله وبعدين لا تزدين على ابوك تراه تعبان...
    عبير: ريم ابي ابوي...ابي ابوي...
    العنود راحت ومسكت ايد ابوها وباستها وطلعت..وصارت تشاهق من الصياح..الدنيا قاسيه عليها.. ما قدرت تسعدها ولا في أي لحظه..لافي الطفوله ولا في المراهقه ولا في الحب ولا في حتى بين اهلها..ودها تحرمها منهم..طلعت بعدها عبير وريم ساندتها عليها..
    وقرروا يرجعون له من بكره لان قعدتهم مالها داعي..والدكاتره منعوا من أي احد يرافق معاه...
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    avatar
    ™ăвǿỐǿяч
    آلإدأآإرهـ ..~ْ
    آلإدأآإرهـ ..~ْ

    انثى
    ع'ـدد المـساهـمات : 1039
    الـع'ـمر : 21
    الـم'ـزآآج :
    المـ'ـهنه :
    الهـ'وآيه :
    الأوسمه :
    نقاط : 2260
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 25/09/2008

    رد: أحلى صدفه بحياتي روايه بنت سعوديه تدخل مدرسه أولاد

    مُساهمة من طرف ™ăвǿỐǿяч في الأربعاء مارس 04, 2009 5:51 am

    &&& &&&&&&&&
    وليد من لما طلع من بيت اهله..وهو منهار..منهار ومحطم من داخل.ومهدود حيله من لخارج..
    اخذ له غرفه في فندق يرتاح فيها..
    دخل الغرفه وحط اغراضه..وبعدين رمى جسمه على كنبه صغيره موجود بالصاله..ومرر ايده على شعره..وبدى يسترجع اللي صار له اليوم...بدا يفكر هو وش سوى اليوم..صحى ..تذكر وش سوى برغد وشلون صرخ على ابوه..تذكر الكف الاول..وبعدها جاه الكف الثاني ..حط ايده على خده وكأنه يتحسس مكانه..قعد يبكي..ايوه يبكي..وليد الرجل اللي ما يهزه ريح يبكي.وليد اللي الكل ينتفض من شوفته يبكي..يبكي حبه اللي قتلته بنت عمه رغد وبكل سهوله رفضته..يبكي ابوه اللي صرخ فيه وعق فيه وهو اللي ما قد عصا ابوه بكلمه..بكي الكفين اللي حصلهم من ابوه عشان يصحيه من اللي فيه..كل هذا بسبب رغد..
    رغد هي تعاستي..رغد هي السبب هي الي اجبرتني اسوي كل هذا..هي السبب هي...
    بدى عنده الضمير يشتغل..وده يتصل على اهله ويعتذر منهم بس خايف..وده يطمن امه لانه يدري انها اكيد تحترق وخايفه عليه بس خايف..وده يتسامح من اخوه اللي رفع صوته عليه بس بعد خايف..وده يتصل على رغد ويقول لها اني اكرهك وبعد خايف من قلبه لانه ما كرهها..ونام وهو على الكنبه الصغيره...
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
    اليوم الثاني صحى الكل عشان يروحون لابو ماجد ويتطمنوا عليه..
    سمعوا التليفون يرن...
    عبير: يالله مين الي متصل علينا في هذا الوقت.....الووو
    وليد بصوت مبحوح: الووو..
    عبير ما عرفته: نعم اخوي...
    وليد: عبير...
    عبير انصدمت: وليد....!!
    وليد: ايوه وليد اخوك..
    عبير بدت تبكي: وليد ارجع ابوي تعبان..وامي تعبانه...وليد ترى ابوي بالمستشفى..
    وليد وكأن احد معطيه كف لمره الثالثه: ابوي بالمستشفى !!!!!
    عبير: ايوه يا وليد تعال بسرعه..وتسامح منه,,,تراه مره تعبان مررررره حالته ما تسر لا عدو ولا صديق..
    وليد: انا جايكم...جايكم...

    &&&&&&&&&&&&
    avatar
    ™ăвǿỐǿяч
    آلإدأآإرهـ ..~ْ
    آلإدأآإرهـ ..~ْ

    انثى
    ع'ـدد المـساهـمات : 1039
    الـع'ـمر : 21
    الـم'ـزآآج :
    المـ'ـهنه :
    الهـ'وآيه :
    الأوسمه :
    نقاط : 2260
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 25/09/2008

    رد: أحلى صدفه بحياتي روايه بنت سعوديه تدخل مدرسه أولاد

    مُساهمة من طرف ™ăвǿỐǿяч في الأربعاء مارس 04, 2009 5:52 am

    وصل الكل للمستشفى بدون استثناء..
    كانوا بجناح خاص اللي مكون من غرفتين وحده فيها ابو ماجد وحوله الرجال..والثانيه فيها الحريم والبنات...
    اللي جالس..واللي يقراء قران..واللي يدعي..واللي ساكت..واللي واللي واللي..كل واحد في حاله...
    سمعوا صوت الباب ينفتح بتردد...الكل لف على جهة الباب...
    وليد دخل..طالع الكل بعين مكسوره وفيها الذل والانهزام.. يقرون فيها الاحساس بالذنب وتأنيب الضمير...
    ام ماجد وقفت في مكانها: يمه وليد......
    وليد راح جري لامه وباس راسها: هلا يمه ..سامحيني يمه.."وباس ايدها"
    ام ماجد: مسموح يا وليدي مسموح..تعذر من ابوك مو مني..
    جات عبير وسلمت على اخوها: وليد لا تترك ابوي كذا..الله يخليك..
    وليد ابتسم يطمنها: ما راح اتركه..
    وليد طالع العنود يبيها تسلم عليه...
    العنود ما تحركت من مكانها..ما تبي وليد يقرب منها ولا يكلمها...
    وليد اختفت ابتسامته من حركتها...حرك عدسة عيونه وطاحت عينه على رغد كان باين انها تعبانه..وما كانت تطالعه .صاده وجهها عنه..
    انفطر قلبه عليها وده يروح ويعتذر منها يقول لها اني ما راح اجبرك على شي.. بس وين القوه الي تخليه يتكلم بحرفين قدامها...بعد عيونه عنها..قرر يروح لابوه...تقدم بخطوات ثقيله للغرفه الثانيه..كانت مليانه ..بس هو حس انها فاضيه وما فيها الا هو وابوه وماجد..
    راح قرب من ابوه..اللي مغمض عيونه وجسد جامد بس كل شي يحس فيه..
    وليد مسك ايد ابوه وباس راسه: يبه...انا وليد يبه...سامحني الله يخليك...الله يخليك ارضى علي..انا ما بي الا رضاك...وصدقني يبه اني راح ارجع مثل اول واحسن..وما راح اعصيك في شي لو على رقبتي..بس سامحني الله يخليك..
    ابو ماجد ضغط على ايد وليد بمعني اني مسامحك..
    وليد ارتسمت ابتسامه وباس راس ابوه وايده: الله يخليك لي يبه وتقوم لنا بالسلامه...
    ترك ايد ابوه..ولف على اخوه ماجد..ماجد كان مره متأثر بالموقف اللي صار...وعلى طول راح لحضن اخوه وضمه...
    وليد: سامحني يا ماجد ادري اني غلطان...
    ماجد: مسامحك يا اخوي مسامحك...
    وليد حس بارضى وان جبل الهم انزاح من صدره..وارتاح الحين...الكل راضي عليه ومسامحه..سلم على عمه والرجال وعيال عمه...
    وبعد ساعه طلع لعند الحريم..
    وليد: العنود....العنود...
    العنود ودها تروح بس تكابر...
    فجر: روحي لاخوك حرام عليك..
    شجون: والله يكسر الخاطر...
    نوف: لا تصيرين قاسيه كذا..يله تحركي..
    عبير: مهما كان هذا اخوك يا العنود اخوووووك..
    العنود اهم شي عندها راي ريم..طالعتها..
    ريم ابتسمت لها: روحي يا العنود هذا اخوك وسندك مهما كان..
    العنود ابتسمت وراحت ركض لاخوها وليد ورمت نفسها في حضنه..
    العنود تضرب صدر وليد: خليك تسويها مره ثانيه يا الدوووووب...
    وليد ضحك: والله ما اسويها مره ثانيه...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
    بعد تقريبا اسبوع تحسنت حالة ابو ماجد بالمررره..والسبب الاكبر بسبب تحسن حالته النفسيه..رجع لبيته واهله واحبابه...
    وام ماجد مسويه عزيمه بالمناسبه هذي...والكل اجتمع في بيت ابو ماجد...
    فجر: العنود عندكم ليمون...
    العنود: اكيد...ليه؟؟
    فجر: ما ادري مشتهيه ليمون..قومي بسرعه جيبيه..
    العنود: تتوحمين بليمون..اجل وش بيطلع البيبي...
    ريم: اكيد بيطلع يرقص يا البرتقاله..عذبتي حاله...
    فجر تضحك: هههههه تخيلي...
    رغد: بنات....بنات عندي لكم شي..
    الكل: شنو؟؟؟
    رغد: جايبه شريط كاميرتي..
    العنود: احفلي...
    ر غد: والله...
    نوف: يله شغلوه..والله اشتقت لايام الفله...
    عبير: أي والله من زمان ما نبسطنا...
    رغد: يله وين نشغله فيه..
    العنود: انا عندي فكره...الخيمه فيها تلفزيون كبير شاشه بلازما.يصلح نشوفه فيه...
    رغد: اوكيه يلا..
    وراحوا البنات الخيمه..وشغلوا الشريط وطفوا الانوار وبدى مسلسل الضحك عندهم يتذكرون وش يسوون ويضحكون...تذكروا يام الشاليه...لما لعبو كوره...لما سوو المقلب في العيال...ولما العيال ردوا لهم المقلب,,,ورجعت فيهم الذاكره لحظه بلحظه...جات بعدها ايام دبي كل يوم فيها كان مسجل بكاميرا رغد وماتوااا ضحك على هبالهم بكل مواقفها...
    ريم: ههههههه بطني والله خلاص..
    عبير: شوفي اشكالنا وحنا نايمين...رغيد عليك تصوير ما ادري وش يبي...
    رغد: انا ما قهرني الا شجون... ما ادري كيف تنام...
    شجون: كيف انام؟؟
    رغد: ما ادري عنك تسوين حركات تقولين وكانك في مسابقة رقص "باليه"..
    شجون: لا والله انا مو كذا..
    العنود فاقعه ضحك: هههههههههههه الا تذكرت شجون كذا..رجل من جهه ويد من جهه وراس من جهه..
    نوف: حشى اخطبوط مو شجون...
    تسدوحوا البنات من الضحك...
    شجون مفتشله: والله سخفين...
    العنود: الحين بتكي الدلوعه...
    ريم: ههههه ياربيه بموت....بموت..
    عبير: بنات جتني فكره جهنميه..
    ريم: العنود ما تلاحضين شي هالايام عبير متغيره..
    العنود تطالع عبير من فوق لتحت: وش فيها...ما تغير فيها شي ..ما زالت عنز..
    عبير/ عنز انتي..
    ريم:لالا ما لاحظتي هالايام تشغل مخها..
    العنود: الا تصدقين ملاحظه بس ساكته خفت احسدها..
    عبير: ما راح ارد عليكم واسمعوا الاقتراح وانتوا سكتين..
    رغد: يله قولي..
    عبير: وش اريكم نتصل على العيال ونهبل فيهم..
    العنود: واخيرا يا عبير طلعتي بشي يونس...
    عبير: اعجبك انا..
    ريم: بس ارقامنا عارفينها...
    عبير: ولا يهمكم اليوم انا شاريه شريحه"سوا" عشان كذا..
    العنود: تخططين من وراي...؟
    عبير: لا والله من قدامك هههههههه..
    ريم: العنود ما لاحظتي شي في عبير...
    العنود: وش بعد..؟
    ريم: طالعه ثقيلة دم بزياده...
    عبير: اوريك يا الدوبه..والله ما اخليك "قامت تحق ريم"
    وريم تنحاش..لفوا الخيمه مرتين بعدين طلعوا...ريم تركض وعبير وراها....دخلت ريم من الباب الرئيسي...وعبير وراها وما حست الا صدمت بشخص....
    عبير ومعاها شوز في يدها:آآآآآآآآآآآآآخ."ورفعت عينها على الشخص"
    طلال ابتسم: وش فيك كأنك بزر تطاردين في الملحق..
    عبير: ما فيني شي.."وخبت الشوز ورى ظهرها عشان ما تتفشل"
    طلال: وش مخبيه وراك.؟
    عبير: ههه ما في شي...
    طلال: عبير جد وش مخبيه...
    عبير: قلت لك ما في شي...
    طلال بترجي: عبوره قولي وش مخبيه...
    عبير تدوخ اذا دلعها: تبي تعرف وش هي....متأكد انت؟؟
    طلال: ايوه متأكد..
    عبير طلعته: هذي...تبي تجربها ولا تروح من وجهي<<عشان ما يفشلها...
    طلال منصدم:بالله من ناويه عليه..
    عبير ابتسمت بطفوله: رويم الدوبى...
    طلال: اجل ما دامها رويم..عليك بها ما اوصيك...
    عبير: ابشر بس بعد عن طريقي...
    وبعد طلال وهي ميته حيا..وراحت ركض.ناويه على رويم بالذبح..
    ريم منخشه ورى امها: يمه...يمه شوفي عبير..
    عبير: اذا فيك خير اطلعي قابليني...
    ريم: ما راح اطلع....
    ام مشاري: عبير بتضربين بنتي...
    عبير: واربيها بعد...بس خليها تطلع..
    جات العنود: ريم تبين فزعه..
    ريم: أي والله ابي فزعتك يا بنت عمي...
    العنود: تعالي نقضي عليها...
    ريم: هيا بنا..
    وراحوا لعبير وثبتوها ودخلوها المجلس..وبدت الحرب العالميه الثالثه...دخلوا بقية البنات وكملت معاهم...وقلبوا ريم وعبير والعنود عليهم...
    فجر: انا حامل واللي يعافيكم بعدوا عني...
    وبعد الحرب ...
    عبير: اقول اجلسوا وخلونا نهبل في العيال...
    الكل: يله...
    وجلسوا البنات على شكل دائره...
    العنود: مين اول واحد؟؟
    رغد: .................................

    نهاية الفصل الاول</FONT>
    avatar
    ™ăвǿỐǿяч
    آلإدأآإرهـ ..~ْ
    آلإدأآإرهـ ..~ْ

    انثى
    ع'ـدد المـساهـمات : 1039
    الـع'ـمر : 21
    الـم'ـزآآج :
    المـ'ـهنه :
    الهـ'وآيه :
    الأوسمه :
    نقاط : 2260
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 25/09/2008

    رد: أحلى صدفه بحياتي روايه بنت سعوديه تدخل مدرسه أولاد

    مُساهمة من طرف ™ăвǿỐǿяч في الأربعاء مارس 04, 2009 5:55 am

    الجزء الاربعون....""ما قبل الاخير""
    " الفصل الثاني"
    العنود:اول واحد مين..؟؟
    رغد: انا اقول ماجد ودي اعرف هو راعي حركات ولا لأ..
    عبير: اوكي مين تكلمه..؟
    شجون: بكلمه انا...
    عبير: اوكيه خذي اتصلي عليه...
    شجون: احم احم.."وحطت السبيكر"
    ماجد طالع الرقم غريب..وبعدين رد...
    شجون: الووو...
    ماجد خق على الصوت بس ما بيّن: هلا والله..
    شجون: هذا موبايل مجودي....
    ماجد تشقق من الوناسه: ايوه...مين معاي...
    شجون: معاك اللي تعذبت بحبك..
    ماجد"اخس والله يا ماجد البنات منهبلين عليك"..: هلا والله..بس انا ما اعرفك..
    شجون: طيب نتعرف على بعض...
    ماجد مسوي ثقل: اقول اختي انا ما احب هالحركات ..
    شجون: طيب انا احبك..
    ماجد: اقول اعقلي واستري على نفسك..انا مو راعي بنات...
    وقفل السماعه بوجهها...
    والبنات فقعوا ضحك...
    العنود: يا حليله ماجد اثره عاقل...
    رغد: مشا الله ثقل..
    ريم: مع ان صوت شجون يذوووووب...
    شجون: تسلمين يا قلبي..بس باين على ماجد ما يحب الحركات هذي..
    نوف: الحين دور طلال..
    رغد: مين يكلمه...
    عبير: انا اقول العنود تكلمه..
    العنود ثبتت في مكانها:...انا!!!!
    عبير ابتسمت لها: ايوه انتي...
    العنود: اخاف يعرفني...
    عبير: خلي صوتك نعوم وما راح يعرفك..
    العنود تحمست: اوكيه...
    العنود بدلع يلوع الكبد: الووو..
    طلال بلع ريقه من سمع الصوت: هلا...
    العنود: هذا موبايل طلال...
    طلال رفع صدره وبوثوق: ايوه معاك طلال..
    العنود بدلع ماسخ: آآآآآه انت طلول ما اصدق...
    طلال في نفسه "الله يلوع كبدك"..:لا انا طلال بشحمه ولحمه...
    العنود: طيب ممكن تعطيني من وقتك دقايق اعبر عن مشاعري واعجابي فيك..
    طلال: الوقت كله لك...بس بعدين...
    العنود:لا ابيه الحين...
    طلال بقلة صبر: اقولك بعدين..
    العنود: لالالا انا ابي الحين..
    طلال: اقول تراك لوعتي كبدي..من زينك انتي وصوتك..وانا متاكد ان وجهك يجيب انفلونزا الطيور..روحي زين....واحمدي ربك اني عطيتك وجه..
    العنود بصوتها الطبيعي لانها عصبت: اقول عاد من زينك انت وخشتك...
    طلال انصدم من الصوت: الووو.الووو..
    البنات اخذوا الموبايل وسكروا السماعه..
    ريم: يا انك فضحتينا...
    فجر: بغيتي تخربين علينا كل شي..
    رغد: اللي بعده..
    عبير: مشاري...
    رغد: نخلي الهنوف تكلمه.."وغمزت لها"
    الهنوف استحت: لالا مابي..
    العنود: اقول اخلصي علينا..محد فاضي لك...
    الهنوف: طيب امري لله...الوو..
    مشاري: هلا والله وغلا..
    الهنوف: ميشو؟؟
    مشاري: ايوه معاك المزيون ميشو...
    الهنوف: معاك اللي متعذبه بهواك...
    مشاري: هلا والله تشرفنا...
    الهنوف وفيها الضحكه: تشرفنا...
    رغد تهمس لريم: ما عنده سالفه...
    ريم: ادري انه ما عنده ما عند جدتي منيره...
    مشاري: اقول يا الدلع كله...اتصلي علي بعد شوي..الحين عندي ضيوف..
    الهنوف من بين اسنانها: اوكيه مو مشكله..
    مشاري: باي..
    الهنوف: باي..
    مها: والله اخوك زاحف..
    رغد: توني ادري..
    ريم: هين اوريه ومسوي فيها عاقل..
    الهنوف منقهره: اثره راعي بنات واحنا ما ندري..
    العنود: انتي وش عليك منه خليه يوسع صدره...
    فجر: خلونا نشوف صوصو وش بيسوي..
    عبير: نخاف تنصدمين...
    فجر: والله لوريه نجوم الليل بعز الظهر..
    شجون: الله يستر بس..
    فجر: نوف كلميه..
    نوف: اوكيه........الوو..
    فيصل: اهلين ...من معاي..
    نوف: بنت تموت فيك ودايم تفكر فيك..
    فيصل: انا واحد مرتبط ومتزوج..وما عندي حركات المراهقه هذي "وسكر السماعه"
    فجر: وه فديته بعد قلبي...
    رغد: الحمد لله ربي ستر ولا كان ولدتي الحين...
    ريم: سليمان...وانا بكلمه...
    العنود تناظرها بنص عين: اعصابك لا ينط في وجهك عرق...
    ريم: اقول هاتوا الموبايل بسرعه..
    ريم بدلع: الووو..
    سليمان: هلا..
    ريم: سوسو..
    سليمان: ايوه مين معاي...
    ريم: معاك فوفو..
    سليمان: احلفي...
    ريم انبسطت انه عاقل: والله..
    سليمان: بشري امك."وسكر السماعه"
    ريم تنطط في مكانها: وااااااي يا حليله..
    الكل انصدم منها طبعا اللي ما يدرون وش السالفه..
    ريم استوعبت: هههههه ما ادري وش فيني تحمست..
    عبير: لا يكون شي ولا شي...
    ريم تصرف: اقول وش رايكم بتركي بس..
    الهنوف تبي ترد الحركه: ورغد تكلمه..
    رغد تبي تقهرها: اوكيه..
    الهنوف: بقهرك بشي ثاني لا تخافين..
    رغد: اقول هاتوا الموبايل.......الووو..
    تركي: بابا فين..
    رغد تستهبل: بابا هنا ..هنا هو..
    تركي: هههه صدق انك مخفه ..مين المتصل..؟
    رغد: معاك اللي متلوعه بحبك..
    تركي: روحي المستشفى اخاف فيك شي ولا شي ههههه..
    رغد:لا اللي فيني حبك..
    تركي: والله ما عندي له حل...وترى اللي مثل حالتك كثير..اسف تعالي مره ثانيه يمكن لقيت حل...
    رغد: انا اعرف دواي..
    تركي: بأي صيدليه ههههه..
    رغد: تصدق انك خفيف دم..
    تركي: مشكوره...وتراك انتي اول وحده تقول لي هالكلام..
    سليمان يهمس له: مين تكلم..
    تركي: وحده وحده..
    رغد: طيب عادي كل يوم..
    تركي: لالا كل 12 ساعه احسن...
    رغد: من جد..
    تركي:لا من خال..اقول انتي تراني عطيتك اكبر من حجمك...يله روحي ودوري لك واحد غيري.."وسكر السماعه"
    الهنوف: غريبه...
    العنود: لا شكله عقل..
    الهنوف: الله يسمع منك...
    العنود: مين باقي..؟
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    avatar
    ™ăвǿỐǿяч
    آلإدأآإرهـ ..~ْ
    آلإدأآإرهـ ..~ْ

    انثى
    ع'ـدد المـساهـمات : 1039
    الـع'ـمر : 21
    الـم'ـزآآج :
    المـ'ـهنه :
    الهـ'وآيه :
    الأوسمه :
    نقاط : 2260
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 25/09/2008

    رد: أحلى صدفه بحياتي روايه بنت سعوديه تدخل مدرسه أولاد

    مُساهمة من طرف ™ăвǿỐǿяч في الأربعاء مارس 04, 2009 5:56 am

    ماجد: فاتكم عيال بنت متصله علي..
    مشاري: صدق..وحتى انا بعد..
    طلال: وانا بعد..
    تركي: وانا بعد..
    سليمان: وانا بعد..
    فيصل: وانا بعد..
    ماجد شك: كم رقم اللي عندك..
    مشاري : نهايته 65..
    طلال: وانا..
    سليمان:وانا..
    والباقين اكدوا نفس الشي..
    ماجد تأكد: هذولا البنات يلعبون علينا..
    مشاري خاف: قول والله..
    طلال: وانا اقول الصوت مو غريب علي...العنود مكلمتني,..
    تركي عرف الصوت: وانا رغد..
    سليمان: وانا ريم..
    فيصل: وانا نويف..هين اوريها فجر تبي تشوف..
    مشاري هو خايف: لالا تكفون لا تقولون..
    ماجد: عسى ما طحت في شباكهم..
    مشاري: وطيحه غبيه..""يا بيه انا متأكد ان اللي مكلمتني الهنوف ..اكيد طحت من عينها..والله اول مره اسويها..وانا لازم اتهور على اخر عمري.."
    ماجد: الله يعينك وش بيفكك منهم..
    طلال: وش نسوي...
    ماجد: اصبر نهبل فيهم..اكيد الحين بيتصلون على وليد...
    مشاري: وليد تعال..
    وليد اللي كان جالس بعيد عنهم لانه ما يتحمل يشوف تركي..
    وليد: نعم..
    مشاري: محد اتصل على موبايلك..
    وليد: لا ..."الا رن موبايله"
    طلال طالع الرقم: البنات..
    وليد: وش السالفه..
    مشاري: البنات يستهلبون علينا خلونا نهبل فيهم..
    وليد فهم السالفه: اوكي....الوو..
    فجر: الووو..
    فيصل في نفسه"اوريك يا فجير"
    وليد: هلا..
    فجر: اخوي هذا موبايل فارس...
    وليد: لا احمد..
    البنات انصدموا...
    فجر: يعني انت احمد..
    وليد: لا هذا موبايل خالد.
    فجر عصبت: انت خالد؟؟
    وليد وفيه الضحكه: شكلك ما تسمعين قلت لك محمد..
    فجر: انا الي ما اسمع ولا انت اللي محشش..
    وليد: لا والله انا سكران...
    فجر تستهبل: سكران ولا شارب ههه...
    وليد:لا والله حبوب..
    فجر تنرفزت وسكرت السماعه..
    العيال فقعوا ضحك..
    ابو مشاري: وش فيكم تسدحتوا..
    مشاري: سلامتك يبه بس كنا نقول نكته..
    ابو ماجد: قولوها خلونا نضحك..
    فيصل: لازم كل شي يعرفونه...
    طلال: دبروها وقولوا نكته..
    مشاري: يقولك في نمر شاف قطو يلاحق فار قال يلعن ابو حركات الابتدائي...
    العيال تقلبوا من الضحك...
    ابو مشاري: الحين هذي اللي من شوي متسدحين عليها من الضحك..
    ابو ماجد: ولا ويضحكون عليها مره ثانيه..
    ابو فيصل: الله يهديهم بس..
    ماجد: والله ما عر فنا لهم...
    مشاري: ما عليك منهم بس..الحين تلاقي البنات ميتين حسره..

    &&&&&&&&&&&&&
    avatar
    ™ăвǿỐǿяч
    آلإدأآإرهـ ..~ْ
    آلإدأآإرهـ ..~ْ

    انثى
    ع'ـدد المـساهـمات : 1039
    الـع'ـمر : 21
    الـم'ـزآآج :
    المـ'ـهنه :
    الهـ'وآيه :
    الأوسمه :
    نقاط : 2260
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 25/09/2008

    رد: أحلى صدفه بحياتي روايه بنت سعوديه تدخل مدرسه أولاد

    مُساهمة من طرف ™ăвǿỐǿяч في الأربعاء مارس 04, 2009 5:56 am

    العنود: وش عنده وليد..
    ريم: يا ربيه يقهرررررررر..
    فجر: حسيت انه بيجيني طلق بسبته..
    عبير: والله هبّل فينا قبل لا نهبل فيه...
    رغد ساكته وما علقت ..
    وكملوا البنات سهرتهم ضحك وسوالف وفله واكيد ورقص..
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    رجع الكل لبيوتهم..
    بيت ابو مشاري..
    مشاري: رغد...ريم تعالوا..
    رغد: نعم...
    مشاري: على فكره حبيت اقول لكم ان اليوم كاشفين حركتكم من اول ما كلمتوا ماجد<<عشان يرقع السالفه..
    رغد: صدق؟؟
    ريم: عاد باين انكم ما تدرون...
    مشاري: اصلا عرفنا اصواتكم من البدايه..
    رغد: ههههه وش رايك فينا...
    مشاري: سخيفين...
    ريم: توقعناك راعي حركات..
    مشاري يسوي نفسه واثق: عشان كذا قلت بأهبل فيكم ولا انا اصلا مو راعي هالحركات..
    رغد: اشوى لان في ناس بغت تجيهم جلطه...
    مشاري فهم عليها: فهميهم السالفه..
    رغد بدلع: خايف على مشاعرهم..
    مشاري: اقول ما ودك تنامين ازين لك....
    ريم ما فهمت وش السالفه: وش فيكم ..وش تقولون بالالغاز..
    مشاري: وانتي يا الملقوفه روحي لغرفتك اريح لك ولسانك بعد..."وراح"
    ريم: رغد وش السالفه..
    رغد: توك بزر...اذا كبرتي فهمتك...
    ريم: هين اوريك..
    وراحت كل وحده لغرفتها....
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    بعد ثلاث أيام..
    ام مشاري: رغد..رغد..
    رغد نزلت: نعم يمه..
    ام مشاري ابتسمت: تعالي يمه...
    رغد جلست جنب امها: سمي..
    ام مشاري: اليوم اتصلوا ناس وخطبوك...
    رغد انصدمت::: مين؟؟
    ام مشاري: ام تركي..اتصلت تخطبك لولدها تركي..
    رغد ما استوعبت: كيف!!
    ام مشاري: وش فيك يمه...
    رغد: تركي خطبني...طيب الهنوف ما قالت لي..اوريها النذله..
    ام مشاري: خلك من الهنوف الحين..وفكري في اخو الهنوف..
    رغد حمرت خدودها: ا نشا الله..
    ام مشاري: فكري زين يمه..هذا زواج مو لعبه....
    رغد: ابشري...
    وراحت لغرفتها..واتصلت على الهنوف..
    رغد معصبه: الووو هنيف...
    الهنوف ميته ضحك..
    رغد: اوريك يا النذله وتضحكين بعد..كذا تخليني انصدم..امي قالت لي ما استوعبت وما عرفت وش اسوي..وش اسوي فيك اذبحك ..اقتلك..اجي بيتكم واتوطى في بطنك..علميني وش اسوي فيك هاه علميني..كذا تخلين ضغطي يرتفع مليون وانتي قاعده تضحكين علي اوريك والله ما خليك<<مسكت خط الاخت معصبه..
    الهنوف: بس بس تعبتي حلقك من كثر البربره..
    رغد: وبعد تردين..
    الهنوف: وش اسوي تركي قالي يا ويلك اذا قلتي لها شي..
    رغد تذكرت تركي ضاعت علومها: اجل تركي...
    الهنوف: انا محاضره طول بعرض..وبعض الناس..بس"وتقلدها"اجل تركي..
    رغد تستهبل: انشا الله تقارنين نفسك فيه..
    الهنوف: لالا ما اقارن نفسي فيه لاني متأكده اني غير....
    رغد: احلى يا الواثقه... هنوف اكلمك بعدين..
    الهنوف: اوكيه..
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    رغد راحت لعند ريم..
    ريم جالسه تاكل وتكلم العنود..
    رغد: سكري بأكلمك في موضوع ضروري..
    ريم: عنوده اكلمك بعدين رغد تبيني في موضوع ضروري..
    العنود: اوكيه..بس اذا خلصتي تقولين لي وش قالت لك...
    ريم: ههههه اوكيه...باي...
    رغد: وانتي ما تملين منها..
    ريم: ياربيه حاشره عمرك بكل شي..اخلصي وش عندك..
    رغد: انخطبت...
    ريم قامت من مكانها: وش قلتي؟؟
    رغد تضحك: وش فيك؟؟ اقول لك انخطبت...
    ريم: ومين اللي خطبك..
    رغد ابتسمت وبدلع: تركي..
    ريم: ههههه اجل"وبدلع" تركي...
    رغد: ايوه..
    ريم: وش قررتي..
    ر غد: من شوي امي قالت لي يا المرجوجه..
    ريم: فكري زين واستخيري..
    رغد: ان شالله..
    ريم: الله يوفقك...وعقبالي ا نشا الله واهم شي اللي في بالي...
    رغد: امين..
    ريم راحت وضمت اختها: اجل بتزوجين يا رغدوه..
    رغد وهي ضامتها: ترى ما بعد قررت...
    ريم: القرار واضح من عيونك..
    رغد استحت ولفت عنها: ابطلع باااي...
    ريم: يا حليلها تستحي..
    واتصلت على العنود..
    ريم: ابشرك..
    العنود: ولك البشاره..
    ريم: انخطبت رغد..
    العنود انصدمت:صدق؟؟
    ريم: ايوه..
    العنود:مين اللي خطبها..
    ريم: تركي...
    العنود فرحت لرغد وفي نفس الوقت ضاق صدرها على اخوها:ايوه الله يوفقها...
    ريم: امين..
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    avatar
    ™ăвǿỐǿяч
    آلإدأآإرهـ ..~ْ
    آلإدأآإرهـ ..~ْ

    انثى
    ع'ـدد المـساهـمات : 1039
    الـع'ـمر : 21
    الـم'ـزآآج :
    المـ'ـهنه :
    الهـ'وآيه :
    الأوسمه :
    نقاط : 2260
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 25/09/2008

    رد: أحلى صدفه بحياتي روايه بنت سعوديه تدخل مدرسه أولاد

    مُساهمة من طرف ™ăвǿỐǿяч في الأربعاء مارس 04, 2009 5:57 am

    سكرت العنود السماعه ونزلت تحت عند اهلها..وجلست جنب عبير...
    العنود بصوت عالي وهي تكلم عبير عشان يسمعها وليد ويشيل رغد من باله..
    العنود: عبير ما دريتي؟؟
    وليد نغزه قلبه..
    عبير: عن ايش...
    العنود وهي تطالع اخوها وحزنت عليه: رغد...
    عبيرببرود: وش فيها..
    العنود: انخطبت..
    فز وليد من مكانه وقعد يطالع العنود تكمل كلامها...
    عبير طالعته وفهمت قصد العنود من الحركه هذي: ومين اللي خطبها...
    وليد نفسه يسمع أي اسم بس لايسمع اللي في باله..
    العنود بصوت واطي وحزين: تركي..
    وليد هنا جات كالصاعقه على راسه..راح للعنود وهزها من كتوفها: العنود انتي متاكده..
    العنود غمضت عيونها حاسه بأحساس اخوها..لانها مجربه...مجربه كيف الشخص يبعد عن حبيبه...وليد اعظم منها...العنود هي تركت طلال وهو يحبها..بس وليد هي تركته وهي ما تحبه...
    العنود: ايوه...ريم كلمتني من شوي..
    ام ماجد خافت على ولدها لا ينهار مره ثانيه: الله يوقفها ورغد تستاهل...ووليد صدقني بدور لك احسن منها...
    وليد لف على امه: يمه انا ابيها هي...ومابي غيرها...
    اماجد راحت لولدها: وليد يمه..الزواج قسمه ونصيب..وهذا كله مكتوب لك ولها..
    وليد: يمه انا احبها...احبها..
    ام ماجد: الايام كفيله انها تنسيك..
    العنود وقفت: وليد انت لازم تتخطى مرحلة رغد..خلاص انساها.مالك نصيب فيها...خلاااااص انسااااها..
    وليد: علميني كيف انسها علميني..
    العنود في نفسها" خليني اعلم نفسي بعدين اعلمك"..:الزمن كفيل بأنه ينسيك اياها..
    وليد حس بضيقه..المكان ضيق..كل شي ضاق عليه..يحس خلص الهوا من بيتهم..يحس قلبه قاعد ينزف..يحس ان الدم وقف بعروقه..اخذ مفتاح سيارته وطلع..
    ام ماجد لحقته: يمه..وليد....وليد..
    العنود مسكتها: يمه خليه على راحته..
    وليد في سيارته: كيف..كيف رغد تتركني وتاخذ تركي..تركي..تركي...ليش هو..ليش مو انا...انا اللي مفروض ياخذ رغد...انا احق فيها..انا احبها..وولد عمها..واولى من الغريب..بس اخ يا زمن..ليش تقسى علي..اللي احبها تحب غيري...وانا اللي اوهمت نفسي بحبها لي..انا كنت اظن انها في يوم من الايام بتفكر فيني..ياريتني ما حبيتك يا رغد..ياريتني ما لتقيت فيك في غرفتي النحس...ياريتني ما عشمت نفسي بالوهم...
    وصار يدور بالسياره عسى يلقى شي يوسع عليه همه ويطفي النار اللي بقلبه..
    ************************
    مسكين يا قلبي انا باع الهنا وشرا العنا..
    يمشي ويطرق كل باب ولا لقى غير العذاب...
    فهمها متأخر انه ركض خلف السراب...
    في البدايه كان لي دنيا وحكايه...
    كنت اعطي ما أمل احتري بارق أمل..
    ابغى عشرتنا امان عشره تكفيني الزمان...
    كنت عاشق..كنت هايم..كان قلبي ما يخاف..
    كنت اظن العشق دايم من هنا صار اختلاف..
    اثر ما شفته دعايه من البدايه للنهايه..
    **************************
    avatar
    ™ăвǿỐǿяч
    آلإدأآإرهـ ..~ْ
    آلإدأآإرهـ ..~ْ

    انثى
    ع'ـدد المـساهـمات : 1039
    الـع'ـمر : 21
    الـم'ـزآآج :
    المـ'ـهنه :
    الهـ'وآيه :
    الأوسمه :
    نقاط : 2260
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 25/09/2008

    رد: أحلى صدفه بحياتي روايه بنت سعوديه تدخل مدرسه أولاد

    مُساهمة من طرف ™ăвǿỐǿяч في الأربعاء مارس 04, 2009 5:58 am

    تركي مبسوط على الااااااااااااخر..يرقص ويغني ويستهبل في سيارة سليمان..
    سليمان: اعصابك خلاص..وفر كل هذا اذا وافقت...
    تركي: يا اخي خلني بنبسط...رغد بتصير من نصيبي..
    سليمان: قول ان شالله..
    تركي: ا نشا الله "ويغني" ياناس اللي تمنيته اخيرا صار محبوبي..
    سليمان: ههههههه الله يرجك يا شيخ..
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    بعد يومين تفكير اتخذت رغد قرارها وقالت لامها انها موافقه على تركي...وام مشاري اتصلت على ام تركي واتفقوا ان الرجال بكره يجون يخطبونها رسمي....
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    البنات مجتمعين عند رغد...
    رغد: ياربيه خايفه..
    الهنوف: ترى اخوي بشر مو وحش..عشان تخافين كل هالخوف..
    رغد: يارب خلني اشوف فيها يوم..
    العنود: فجير وش اخبار اللي في بطنك..
    فجر: والله تمام...بس ذبحني كل شوي اشتهي ليمون..
    ر يم: عشان كذا نسمع بالاخبار اختفاء ثمار الليمون اثرك انتي تبلعينه واللي في بطنك..
    نوف: ودي اشوفه احس انه يهبل..
    عبير بخبث: عقبالك يا نويف..
    نوف استحت: اقول خلونا في رغد احسن..
    دخلت ام مشاري: رغوده قلبي يله الرجال يبي يشوفك..
    ر غد:لازم يمه..
    ام مشاري: اكيد يمه لازم..
    رغد: مافي اختيارات..
    ريم:مافيا لا اختيار واحد الي هو غصب ورى خشمك..يله بسرعه خلصينا عشان نتفرج عليك..
    رغد بتهديد: ترى ان دريت انكم تطلون علي يا ويلكم...
    العنود: انتي توكلي بس...وما عليك منا..
    نزلت رغد من الدرج والتوازن عندها ماش لك عليه..
    ووصلت اخيرا عند المجلس ..استقبلها اخوها مشاري..
    رغد: مشاري خايفه..
    مشاري: امشي واللي يرحم والديك انتي وزجك النشبه..
    رغد نست الخوف وابتسمت: ليه وش فيه..
    مشاري:ناشب في حلقي متى اشوفها متى اشوفها..
    رغد تذكرت: يعني لازم..
    مشاري: امشي بالطيب لا اشيلك واحط عنده..
    رغد: لالا خلاص بمشي..
    ودخلت المجلس الي جالس فيه تركي لحاله ومنزل راسه يستناهها..
    رغد شافته وانهبلت عليه..كان طالع عذاااب كاشخ لابعد درجه ومسوي "ديرتي فيس"اول مره يسويها وطال متغير ويهبل...
    تركي رفع راسه شاف الملاك قدامه..كانت لابسه تنورد بيضا ميدي"نص الساق" وضيقه من فوق ووسيعه من تحت ومطرزه بخيوط باللون الابيض..وبلوزه فوشيه موديل صيني مع اكمام طويله..ومكياجها ناعم بالمره..
    اول ما شافها وقف في مكانه...وقعد يطالعها...رغد على طول نزلت عيونها وتقدمت..
    رغد: السلام عليكم...
    تركي هو يطالعها مانزل عيونه ابد..:وعليكم بالسلام..
    جلس تركي وبعدها جلست رغد وجلس مشاري بعيد عنهم شوي...
    تركي: هلا والله غلا بالزين كله...
    رغد استحت من جرئته: اهلين..
    مشاري قطع عليهم: خلاص خلص الوقت...خيرها بغيرها نشوفك المره الثانيه....
    تركي: على كيفك..
    مشاري: والله هذي الاوامر...
    تركي: من اوامره..
    مشاري: والله كيفي انا اخوها الكبير وحرّ..بعدين اقعد معاها بعد الزواج الحين لا..
    رغد حست ان وجودها ماله دعاي: استأذن انا..
    تركي: بدري يا شمعة الجلاس..
    مشاري: لا تكلم اختي الا بعد العرس ما تفهم انت..
    تركي: اوريك يا النذل...
    وطلعت ر غد بسرعه وهي منحرجه وحصلت البنات ينتظرونها..
    رغد وجهها احمررر: اووووووووه..
    الهنوف: ياربيه كل هذا حيا..
    ريم: خلاص ارتحتي الحين...
    رغد: غريبه ما شفتكم من الشباك..
    العنود: ولأول مره ننصاع لكلام احد..
    عبير: اعجبك انا ضبطتهم لك..
    رغد: تسلمين يا قلبي..احسن شي سويته..
    ريم منقهره: اخلصي وش صار..
    رغد: فشلني اخوك..وزاد الطين بله اخو هذي "تأشر على الهنوف"
    ريم: احسن هذي عقوبه...
    نوف: وش رايك فيه...؟
    رغد: اليوم طالع شي طالع عذاب..
    العنود: حسافه ما شفناه..
    ريم: ولا يهمك بنشوفه...
    رغد: خليك تسوينها يا رويم..
    الهنوف: اجل اخوي ذوبك...
    رغد: عقبال ما يذوبك اخوي...
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    في المجلس كان موجود ابو تركي ولأول مره يكون معانا..
    تركي جالس بعيد عن ابوه ولا كلمه ولا حط لسانه على لسان ابوه الا لما وصل..
    مشاري: مبروك مقدما يا النسيب..
    تركي: الله يبارك فيك...
    مشاري: بكره ان شالله ازوركم في بيتكم..
    تركي ما فهم قصده: الله يحيك..بس وش عندك..؟
    مشاري: مفاجأه..اجل مبروك يا النسيب...
    تركي:تراك ذبحتني كل شوي مبارك لي....
    مشاري: احمد ربك معطيك اختي..
    تركي: والله تستاهل اختك..
    مشاري: قلت لك بعد العرس تكلم فيها..الحين لا تجيب طاريها..
    تركي: يارب صبرني على هالنسيب..
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    وكملوا البنات رقص وهبال وحفلة توديع عزوبيه لرغد....
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    اليوم الثاني...الوقت المغرب..قاعد يلبس ويتكشخ ويضبط عمره..
    دخلت عليه رغد..
    رغد: احلى احلى وش هالكشخه اكيد العروس بتذوب...
    مشاري: الله يسمع منك...شكلي اوكي...
    ريم دخلت بالسالفه: والله تهبل الله يعين الهنوف...
    رغد: من ناحية الله يعينها الله يعينها..ما قلت لها ولا عن أي شي...
    ريم: غريبه..العاده كل شي تقولينه لها...
    رغد: وحده بوحده والبادي اظلم...
    ريم: اعوذ بالله حقوده..
    طلع مشاري وابوه لبيت ابو تركي..
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    avatar
    ™ăвǿỐǿяч
    آلإدأآإرهـ ..~ْ
    آلإدأآإرهـ ..~ْ

    انثى
    ع'ـدد المـساهـمات : 1039
    الـع'ـمر : 21
    الـم'ـزآآج :
    المـ'ـهنه :
    الهـ'وآيه :
    الأوسمه :
    نقاط : 2260
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 25/09/2008

    رد: أحلى صدفه بحياتي روايه بنت سعوديه تدخل مدرسه أولاد

    مُساهمة من طرف ™ăвǿỐǿяч في الأربعاء مارس 04, 2009 5:59 am

    بيت ابو تركي قالب فوق تحت..بيجية ابوهم..الهنوف ما نزلت ابد على ابوها الا اول ما وصل للرياض..وبعدها ما قابلته ابد..تركي قاعد معه عادي ما اهتم للوضع كثير..ام تركي جالسه معاه مجامله بس...
    كانوا ينتظرون مشاري وابوه بس ما يدرون عن سبب الزياره...
    ام تركي في غرفة الهنوف...
    الهنوف: يمه ليش بيجي ابو مشاري مع ولده..غريبه اول مره يسوونها...
    ام الهنوف: علمي علمك..بس اتوقع عشان ابوك والشركه وهالامور..
    الهنوف: اهاااا.
    وصل مشاري وابوه ودخلوا المجلس..
    ابو مشاري: والله ماني عارف كيف ابدا الموضوع معاك يا ابوتركي...
    ابو تركي: تكلم يا ابو مشاري وخذ راحتك..
    ابو مشاري: والها انا جاي اخطب بنتك الله يحفظها لولدي مشاري...
    ابو تركي انصدم شوي بعدين استوعب: والله هذي الساعه المباركه يا ابو مشاري...وبعدين مشاري رجال والنعم فيه...
    تركي: اجل قصدك كذا...اخذ اختك وتاخذ اختي..
    مشاري: عشان اذا ضربت اختي اضرب اختك ولا اذا صرخت على اختي اصرخ على اختك..
    تركي: وش دعوه اصرخ على اخت مشاري...ما عاش من رفع صوته عليها...
    مشاري: ايه كذا خلك مستقيم اصير مستقيم..
    وبعد ساعه طلعوا...
    ابوتركي: وين الهنوف؟؟
    ام تركي: بغرفتها...
    ابو تركي: نادوها ابيها في موضوع...
    راحت ام تركي وقالت للخدامه ونادتها...جات الهنوف..وجلست جنب تركي بعيد عن ابوها...
    ابو تركي: الهنوف تعالي جنبي..
    الهنوف : انا كذا مرتاحه..سم بغيتني..
    ابو تركي بلع ريقه من اسلوب بنته:الهنوف اليوم جايين ناس يخطبونك...
    الهنوف انصدمت ما تدري مين: اناااااا؟؟؟
    ابو تركي: ايوه انتي....
    الهنوف لفت على تركي عسى تلاقي عنده اجابه بس هو ابتسم لها بعدين رجعت ولفت على ابوها: مين؟؟؟
    ابو تركي: مشاري ولد عبد العزيز..
    الهنوف وقفت في مكانها ما تدري وش تسوي تضحك تبكي..
    ابو تركي: فكري زين وترى هذا زواج مو لعبه ومن ناحيه مشاري تراه رجال وما ينعاب....
    ام تركي فرحت: والله وكبرتي يا الهنوف ..وصرتي عروس..
    الهنوف استحت: يمه..
    تركي: يا حلو المستحين بس...
    الهنوف ذكرت: اوريها رغد النذله وسوتها فيني...
    تركي: لا تتكلمين في حرمتي...
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    رغد: تلاقين الهنوف تدعي علي..
    ريم: والله ما تنلام...
    رغد: بتصل عليها واشوف...الووو..
    الهنوف: اهلين يا الدوبى..
    رغد: هههه وش رايك فيني...
    الهنوف: والله انك نذله..
    رغد: مثلك ما سويت الا اللي سويتيه فيني...
    الهنوف: انا ارسلت امي..وانتي ارسلتي لي الرجال بكبره...
    رغد: وش رايك في المفاجأه..
    الهنوف: وناسه انتي تروحين بيتنا وانا اروح بيتكم..
    رغد: وش رايك نسكن مع بعض..
    الهنوف: ايه هين تركي يخليني معاك..بيطردني مع الباب...
    رغد: ولا عاد مشاري اصلا يدور الفكه مني...
    الهنوف: احلى يا مرت اخوي...
    رغد: وانتي بعد يا مرت اخوي..
    وقعدوا يضحكون وهم مبسوطين على فالهم الطيب..
    &&&&&&&&&&&&&&&
    avatar
    ™ăвǿỐǿяч
    آلإدأآإرهـ ..~ْ
    آلإدأآإرهـ ..~ْ

    انثى
    ع'ـدد المـساهـمات : 1039
    الـع'ـمر : 21
    الـم'ـزآآج :
    المـ'ـهنه :
    الهـ'وآيه :
    الأوسمه :
    نقاط : 2260
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 25/09/2008

    رد: أحلى صدفه بحياتي روايه بنت سعوديه تدخل مدرسه أولاد

    مُساهمة من طرف ™ăвǿỐǿяч في الأربعاء مارس 04, 2009 6:00 am

    هنا واحد يتحسر على حاله وفاله...حبيبته راحت لغيره..خلاص انتهت من حياته نهائيا..وما عاد عنده ولا طيف امل انه يحلم فيها..او تكون من نصيبه..ماسك صورتها ويطالعها عسى الصوره ترد عليه ما يبي الاصل يبي لو الصوره تكلمه عنها وتطمنه عن اخر اخبارها..هي مبسوطه انها اخذت تركي..سعيده انها بعيده عنه...فكرت فيه وفي مشاعره..ولا اهتمت بنفسها وبس....
    وليد اخذ الصوره ورماها على الارض لما تهشمت..وصرخ بأعلى صوته: انانيه..انانيه.. فكرت بنفسها وبس...ما فكرت فيني ما فكرت بقلبي المسكين...ما اقدر ..ما اقدر..ما اقدر اتخيل ان رغد بتروح مني...ما اتخيل رغد مع رجال غيري...ما اتخيل ان احد يقعد يطالع فيها ويستمتع بشوفتها غيري..ما اتخيل تركي النذل حاط ايده على خدها ولا ماسك ايدها ولا يلعب في شعرها..ما اقدر ما اقدر...ليه..ليه يازمن كذا ليه...
    وطاح على الارض يلملم بقايا رجل بعد ان حطمته امراءه من كوكب اخر..من عالم ثاني..من عالم الجمال والنعومه والنرجسيه...
    &&&&&&&&&&&&&&&&&
    اشكيلك..
    ياربي اشكيلك بحالي..
    الشكوى لغير الله مذله...
    لو مر وقتي ما صفا لي..
    محدن بيسعفني سوى الله..
    ياربي اتعبني سؤالي..؟
    يا عالم بالامر كله..
    من عقب فرقى شخص غالي..
    قلبي الوحيد من له..
    لو انا لي خل خالي..
    واليوم هو عني تخلى...
    خلاني وارخصها الليالي..
    من عقب ما ضحيت لجله...
    مابا الذي بي ما يبالي..
    ولي طيب قلبي يستغله...
    لازم انا انسى اللي جرى لي..
    والماضي من فكري اشله..
    متى متى يرتاح بالي..
    القى الذي يوفى لخله..
    واعيشه حب خيالي..
    عالم من اشواق وتوله..
    ****************************
    بعد اسبوع سوى العائلتين ملكتين في ليله وحده..وكانت ملكه لا اروع صحيح ما كانت فيها التكلفه ذيك الكبيره..بس فخمه وحلوه..اجتمعوا الناس..والكل فرحان..وزفوا العروستين وجاء العرسيين ولبسوهم الشكبه..على اليمين تركي ورغد وعلى اليسار الهنوف ومشاري..والكل كان فرحان لهم..
    العنود: ماشا الله صديقات واخذوا اخوان والحين ملكتهم في ليله وحده..
    ريم: واكيد الزواج في ليله وحده...
    عبير: ايه بسم الله عليهم الله يوفقهم..
    فجر: بنات مشتهيه ليمون..ودي اكله بس مستحيه من الحريم...
    ريم: روحي المطبخ وكلي ووسعي صدرك..
    العنود:انا متاكده انه بعد كم يوم بنلقى اغصان في شعرك كلها ليمون..
    فجر: وش اسوي الله لا يوريك اللي قاعد يصير فيني الحين....
    نوف: روحي يا قلبي وكلي ووسعي صدرك اهم شي عندنا البيبي..
    عبير: بأجي معاك..
    راحت فجر وعبير...
    ريم: العنود اليوم سليمان جاي..
    العنود: والله!!!! وش اسوي لك..
    ريم: ابي اشوفه...
    العنود: تحبين وتبلشيني فيك..
    ريم: بنت عمي وتحمليني..
    العنود: اوكيه بدبرك بس خليني افكر..
    ريم: يله فكري...
    العنود: وش رايك نروح عند المجلس وادفك عليهم..بعدين تقولين يوووه العنود دفتني اسفه ما دريت..
    ريم: بعدين ابوي ومشاري يذبحوني ويقولون يوووه ما درينا...اقول وش هالفكره الغبيه...فكري زين...
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    في المطبخ ناس في عالم ثاني....
    فجر تقطع الليمون وتاكل وعبير تتفرج عليها...دخل فيصل المطبخ من الباب اللي ورى ومعاه طلال وماجد...
    فيصل: بعد فيذا ليمون...
    فجر وهي تاكل: وش اسوي هذا ولدك وطلباته...
    طلال: ما ادري وش بيطلع هالبيبي اذا امه فجر وابوه فيصل ويحب الليمون..
    ماجد: كوكتيل ههههه..
    طلال: سبحان الله خفة الدم فيك مغروسه غرس..
    "بعدين انتبه لعبير اللي منزله راسها من الحيا"..:عبير وش اخبارك وش اخبار العرايس داخل...
    عبير رفعت راسها وهي منهبله عليه: الحمد لله تمام..
    طلال صار يطالعها معجب فيها اليوم طالعه غير بالفستان الحريري الملون ..وفيه خطوط بالعرض ملونه بس شكله يجنن والوانه حلوه...
    ماجد: يله شباب خلونا نرجع المجلس قبل لا يصير عزا بدال ملكه..
    فيصل وطلال: يله...
    فجر: يا حليله فصول منقهر من الليمون..
    عبير ما زالت تحت تأثير طلال..
    فجر: هيه وش فيك انصمختي..
    عبير: هههههه ابد سلامتك خلينا نرجع..
    العرايس والمعاريس راحو كل واحد غرفته مع زوجته ...
    تركي وهو جالس جنب رغد :واخيرا يا رغد ..صرنا مع بعض ...
    رغد مستحيه ومنزله راسها:......................
    تركي : بصراحه طالعه انتي اليوم شي مغطيه على الكل ...
    رغد : تسلم عيونك الحلوه ....
    تركي : واخيرا تكلمتي توقعتك بلعتي لسانك..
    رغد ودها تقوم وتصفقه في احد يكلم خطيبته كذا...بس ابتسمت مجامله..
    تركي مسك ايدها وباسها بحنان:رغد مبسوطه معاي...
    رغد: اكيد..
    تركي: اوعدك ان شالله راح ابسطك طول العمر..
    رغد: ا نشا الله..
    تركي: طيب أسأليني اذا انا مبسوط معاك ولا لأ.؟؟
    رغد طالعته بمعنى ليه فيها شك...
    تركي يسوي نفسه خايف: خلاص مبسوط مبسوط..
    رغد ما تحملت اكثر وضحكت..
    تركي:آآآآه فديت هالضحكه يا ناس..اقول وش رايك نخلي الزواج بكره..
    رغد انصبخ وجهها عنابي: ترى باقوم..
    تركي: لالا خلاص التوبه بأعقل..
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    avatar
    ™ăвǿỐǿяч
    آلإدأآإرهـ ..~ْ
    آلإدأآإرهـ ..~ْ

    انثى
    ع'ـدد المـساهـمات : 1039
    الـع'ـمر : 21
    الـم'ـزآآج :
    المـ'ـهنه :
    الهـ'وآيه :
    الأوسمه :
    نقاط : 2260
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 25/09/2008

    رد: أحلى صدفه بحياتي روايه بنت سعوديه تدخل مدرسه أولاد

    مُساهمة من طرف ™ăвǿỐǿяч في الأربعاء مارس 04, 2009 6:00 am

    مشاري جالس عند رجول الهنوف وهي ميته حيا..
    مشاري: هنوفه قلبي..
    الهنوف: سم..
    مشاري: ما شالله على الذوق...سم الله عدوك..حبيت اقول لك اني اسعد انسان في هذا الكون..وسبب سعادتي انتي...
    الهنوف: وانا بعد...
    مشاري: هنوفه...
    الهنوف: لبيه...
    مشاري: اموت انا على الرقه والدلع..صدقيني احلى شي فيك اسلوبك وذوقك ودلعك..
    الهنوف طيرت عيونها:بس...
    مشاري انتبه: لالا اكيد جمالك وبرائتك..بس الاشياء الاولى اللي قلتها هذي مفقوده عند الكلب وموجوده عندك..عند حبيبتي وبس..
    الهنوف: تسلم تسلم والله...
    مشاري: وش عقبه..عقب ما بغيتي تطيريني..
    الهنوف تفشلت: والله ما اقصد كنت....
    مشاري يقاطعها: امزح معاك..طيب وش اكثر شي اعجبك فيني...
    الهنوف في نفسها"انا كلمتين على بعضها ما اقدر اقول وهذا يبي وش اكثر شي عجبني فيك والله لو اقعد من هنا لبكره ما كفيت"..
    مشاري: يعني ما عجبك شي فيني...
    الهنوف: كلك على بعضك عاجبني..
    مشاري يقلدها: بس..
    الهنوف قعدت تضحك من حركاته وهذا وهم لسه مخطوبين..
    مشاري فتنته ضحكتها وباسها من خدها: فديتك والله...

    حبيت اذكركم بشي ان في المجلس الاول كان في عيون مراقبه اللي هي ريم والمجلس الثاني العنود وكل شوي يتبادلون الاماكن...
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&
    avatar
    ™ăвǿỐǿяч
    آلإدأآإرهـ ..~ْ
    آلإدأآإرهـ ..~ْ

    انثى
    ع'ـدد المـساهـمات : 1039
    الـع'ـمر : 21
    الـم'ـزآآج :
    المـ'ـهنه :
    الهـ'وآيه :
    الأوسمه :
    نقاط : 2260
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 25/09/2008

    رد: أحلى صدفه بحياتي روايه بنت سعوديه تدخل مدرسه أولاد

    مُساهمة من طرف ™ăвǿỐǿяч في الأربعاء مارس 04, 2009 6:01 am

    ريم: شفتي يا بنت عمي الوقاحه..
    العنود: أي والله شفت بنات اخر زمن..
    ريم:اروح ادور على قلبي سليمان ابرك لي..
    العنود: انتي روحي وانا راح اراقب هالمراهقين ذولي...
    ريم: الله الله بالتفاصيل..
    العنود: اكيد يا قلبي كل شي راح يوصلك...
    ريم قعدت عند المدخل الرئيسي تستنى سليمان يطلع ولا شي...ولابسه حجابها بس اللس تحت طالع يعني ما ادري وش الفايده منه...
    واخيرا طلع سليمان..وهي سوت نفسها ما تدري عنه ولاهيه بالموبايل..
    سليمان قرب منها شوي: وانا ما اشوفك الا ماسكه الموبايل..
    ريم رفعت عيونها وسوت حالها منصدمه:مين سليمان..
    سليمان: لا ظله هههههه..
    ريم قعدت تطالعه ..يهبل وهو كاشخ بالشماغ والثوب ومسوي السكسوكه خفيفه طالع شي ولا في الخيال...
    ريم:.............
    سليمان: رورو اكلمك انا..
    ريم: هلا وش كنت تقول..
    سليمان: اقول وش عندك برى..اخاف احد يطلع ويشوفك..
    ريم ابتسمت له: يعني تغار علي..
    سليمان: مثل ما اغار على مها...
    ريم: لحد الان....
    سليمان: مو هذا اللي تبينه...
    ريم: الا ..كيف الجو عندكم داخل...
    سليمان: والله طفش ما تعودت اقعد بدون تركي..
    ريم: الحين تركي تزوج اختي مو تلهيه عن زوجته...
    سليمان: لا تخافين ما راح الهيه لاني راح انشغل بعد..
    ريم انصدمت: بتتزوج؟؟؟؟
    سليمان: والله قررت اخطب..
    ريم خافت: مين؟؟
    سليمان: وحده من البنات...
    ريم: ادري انها وحده اجل واحد...
    سليمان: اعرفك عليها بعدين...
    ريم حست ان الدنيا تسكرت في وجها وان التوازان اختل عندها وبغت تطيح بس ثبتت عمرها...
    سليمان حس فيها وحس انه ثقل عليها المزح:بس عشانك راح اقول مين...
    ريم وهي تمشي: ما يحتاج..
    سليمان: لو كانت انتي...
    ريم وقفت في مكانها ولفت عليه..تشوف هو صادق ولا يمزح: انا؟؟؟
    سليمان: ليه فيه غيرك معذبني بحياتي...
    ريم ابتسمت من قلب وراحت داخل بسرعه..تدور العنود..
    ريم حصلت العنود: عنيد عنيد الحقي علي بموت...
    العنود قربت منها:خير وش صار بشري...
    ريم: سليمان خطبني...
    العنود فر حت: امانه..
    ريم: والله ..والله خلاص انا بطير بموت من الوناسه ..ما ادري وش اسوي..
    العنود فرحت لبنت عمها...فرحت لها عن فرحتها هي: مبروك يا قلبي واخيرا...
    ريم: أي والله واخيرا...
    العنود: لا تنسينا عاد...
    ريم: انتي على راسي من فوق يا بنت عمي..
    العنود: اذا عنده ولد خاله ولا ولد عمه ارسليه لي...
    ريم: ابشري بس..
    العنود: بشرط يشبه له...
    ريم ضربت العنود: لا يكون تقزين رجلي وانا ما ادري..
    العنود: أي...لا ما قزيته بس طالعته هههههههه..
    ريم: اوريك يا الدوبه..
    وكملوا سهرتهم وكل واحد يغني على ليله....
    ريم بشرت رغد..ورغد فرحت لها فرح مو طبيعي..
    العنود ووليد كانت ليله ثقيله عليهم..
    العنود بدت تحس بالوحده...تحس ان الكل بيروح ويخليها وبتبقى وحيده..فجر راحت..عبير بتلحقها..رغد خلاص...وريم انخطبت ونوف نفس الشي وما بقى الا هي..
    وليد اليوم يحس انه عزاه..عزا حبه طبعا ما قدر يحضر الملكه وقرر انه يسافر لانه لو قعد اكثر بالمملكه راح يرتكب جريمه...وقرر يكمل دراسته برى منها ينسى رغد ومنها يدرس وينشغل في دراسته..
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    avatar
    ™ăвǿỐǿяч
    آلإدأآإرهـ ..~ْ
    آلإدأآإرهـ ..~ْ

    انثى
    ع'ـدد المـساهـمات : 1039
    الـع'ـمر : 21
    الـم'ـزآآج :
    المـ'ـهنه :
    الهـ'وآيه :
    الأوسمه :
    نقاط : 2260
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 25/09/2008

    رد: أحلى صدفه بحياتي روايه بنت سعوديه تدخل مدرسه أولاد

    مُساهمة من طرف ™ăвǿỐǿяч في الأربعاء مارس 04, 2009 6:02 am

    ومن بكره بدت مغامرات السوق اليوميه..كل يوم البنات يجتمعون ويرحون السوق مع بعض منها يشترون ومنها ينبسطون..
    رغد هي والهنوف يمشون ويشترون...
    ريم والعنود يختارون افسخ شي ويحطونه للعرايس..
    نوف وشجون ومها عليهم كريمات والميك اب والعطورات..
    عبير وفجر عليهم الاكسسورات والشوز..
    وكل يوم على هذا الحال...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    في يوم من الايام...
    ريم : رغد طفشانه..
    رغد: وش اسوي لك..
    ريم: كله منك هالسنه ما سافرنا..
    رغد: ما عليه صيفي بالرياض..
    ريم: طيب خلينا نطلع طلعه محترمه..
    رغد: روحي قولي لامي..
    ريك:بروح اقول لها...
    نزلت على امها...
    ريم: يمه نبي بطلع طلعه عائليه..
    ام مشاري:وين تبين تروحين..
    ريم: أي مكان بس نطلع...
    ام مشاري: ما لكم الا المزرعه..
    ريم مكشره:لا يمه لا تقولين المزرعه..
    ام مشاري: هذا الموجود..
    ريم: يعني مافي امل..
    ام مشاري: ولا سعاد..
    وسمعت التليفون يرن..
    ريم: الووو..
    العنود: هلا والله ..كيفك.؟؟
    ريم: الحمد لله بس طفشانه...
    العنود: وانا نفس الشي..وش رايك نقترح عليهم طلعه عائليه...
    ريم: قلته لهم قبلك..قالوا ما في الا المزرعه...
    العنود: امانه لا تقولين...
    ريم: والله...
    العنود: شكل ما لنا الا هي...نروح نقعد فيها يومين ونفلها..
    ريم: اجل نتوكل..
    العنود: توكلي على الله..
    ريم: من الفجر اوكي...
    العنود: اوكي..
    سكرت ريم السماعه: خلاص يمه بنروح المزرعه..
    ام مشاري: سبحان الله كلمه من العنود تخليك توافقين..
    ريم: يمه هذي العنود مو حيا الله...
    ام مشاري: الله لا يفرق بينكم...
    ريم: امين..
    وطلعت لعند رغد....
    ريم: بنروح المزرعه..
    رغد: لا حرام عليكم وبشرتي...
    ريم معصبه من رغد: بعد تكلمي..لا سفر خليتينا نسافر وبعد الطلعه فيها ان..
    رغد: طيب اعصابك لا تبكين..
    ريم: بروح اكلم الباقين..ترى الفجر بنمشي..
    رغد: قلتي لابوي...
    ريم:لا بقوله بعدين..
    رغد: مشا الله على كيفك..
    ريم موصله معاها: ايه كيفي...
    وراحت ومسكت السماعه وتتصل على العائله كلها واتفقوا يمشون للمزرعه من الفجر..
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    الفجر مشت العائلات كلها ..والجوا الصباح خيالي..ووصلوا المزرعه..
    ريم: اما الجو مع هالنخيل شي...
    شجون: بدال باريس ولندن قابلي هالنخل وكلي من تمره...
    نوف: واذا ضاق صدرك مره روحي للخيل ووسعي صدرك فيه...
    عبير: واذا مره مره ضاق صدرك روحي المراجيح والعبي فيها لما تدوخين...
    العنود: واذا حسيتي بالضيقه اطلعي برى وشوفي الطعوس...
    رغد: شفتي سوينا لك دعايه لكافة وسائل الترفيه الموجوده...
    ريم: يا الله شي احسن من لا شي..
    العنود: رويم امشي عند الراجيح شوي..
    ريم: يله...
    فجر: انا بروح مع فيصل متصل علي يقول تعالي..
    رغد: وانا والهنوف بتنمشى شوي....
    نوف وشجون ومها راحوا مع بعض...
    وبالاخير عبير راحت مع العنود...

    نهاية الفصل الثاني</FONT>
    avatar
    ™ăвǿỐǿяч
    آلإدأآإرهـ ..~ْ
    آلإدأآإرهـ ..~ْ

    انثى
    ع'ـدد المـساهـمات : 1039
    الـع'ـمر : 21
    الـم'ـزآآج :
    المـ'ـهنه :
    الهـ'وآيه :
    الأوسمه :
    نقاط : 2260
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 25/09/2008

    رد: أحلى صدفه بحياتي روايه بنت سعوديه تدخل مدرسه أولاد

    مُساهمة من طرف ™ăвǿỐǿяч في الأربعاء مارس 04, 2009 6:03 am

    الجزء الاربعون....""ما قبل الاخير""
    "الفصل الثالث""


    رغد والهنوف يتمشون وقابلوهم تركي ومشاري..
    مشاري: تركي عندي اقتراح...
    تركي: اللي هو..
    مشاري: انت تاخذ زوجتك وانا اخذ زوجتي...
    تركي: وين كلامك وين اللي يقول بعد العرس...
    مشاري: ههههه هذاك اول الحين انا تفتح عقلي وتطورت...
    تركي: والله المصالح...
    مشاري: اخلص خذ حرمتك وانقلع...
    تركي: يله...
    وقربوا من عندهم...
    مشاري: هلا والله بأحلى البنات انتوا...
    تركي: صباح الخير لاحلى ثنتين على وجه الارض...
    الهنوف: اهلين..
    رغد: صباح النور ...اهلين..
    مشاري: زوجتي ممكن تجين معاي..
    الهنوف طالعت رغد تستأذن منها: ايوه ممكن...
    تركي: وانا بعد باخذ زوجتي..
    رغد راحت معه....
    مشاري شبك اصابعه باصابع الهنوف وراحوا..
    تركي مسك رغد من خصرها ومشوا...
    مشاري: كيفك اليوم يا قلبي؟؟؟؟
    الهنوف: بشوفتك تمام...وانت كيفك؟؟؟
    مشاري: انا لا تسأليني عن حالي اذا كنت معاك لاني اكيد مرتاح..
    الهنوف ابتسمت بحب لمشاري: ايوه...عبر لي عن مشاعرك..
    مشاري: والله وشوفيني احلف لك اني لو اوصفك او اعبر لك عن مشاعري ما وفيت في حقك واظل مقصر...
    الهنوف بحب: مشاري وربي اني احبك...
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
    تركي: رغد انا ماني مصدق انك صرتي لي انا وبس..
    رغد تضحك: لا صدق..
    تركي لف رغد لجهته ومسك ايديها: تصدقين يا رغد خفت كثير...خفت انك تروحين مني وانا ساكت وما اقدر اعمل شي..وخصوصا يوم الحفله ولما خطبك وليد..حسيت اني ضعيف اشوفك تروحين مني ولا اعمل شي..يعني مو مثل وليد..ولما رفضتيه سوى نون وما يعلمون واعترض وحاول بكل الوسائل انك تكونين له...اما انا..ما اتوقع اني كنت بسوي اللي سواه....
    رغد حطت ايدها على خدها بحنان: تركي حبيبي خلنا من الماضي...الماضي هذا ودي انساه..تعبني كثير واتحترت فيه كثير وتعذبت فيه كثير وما ودي اتذكره مره ثانيه...ابي اعيش اليوم وبكره وبس...
    تركي بوثوق :اكيد معاي...
    رغد: صح انك واثق بس ثقتك في محلها...
    تركي باس جبينها: الله يحفظك لي..
    رغد استحت وتوردت خدوها: وانت بعد...
    تركي قرص خدها: عشان تحمر زياده ههههه..
    رغد طالعته وتتمنى من كل قلبها تدوم سعادتها معاه بدون اي شي يعكر حبهم...
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
    فيصل: فجر عندي لكم مفاجأه خيال..
    فجر: صدق وش هي؟؟
    فيصل راح وراها وغمض عيونها وصار يمشيها لمكان المفاجأه..وهم يمشون...
    فجر: صوصو وش هالمفاجأه اللي في المزرعه..
    فيصل: شي تحبينه وتموتين فيه يمكن اكثر مني...
    فجر: مافي شي احبه اكثر منك بس شوقتني اشوفها...
    فيصل بعد ايده: يله شوفيها..
    فجر تطالع وين المفاجأه: وينها ما اشوفها...
    فيصل: شوفيها قدامك...
    فجر: ما اشوف الا شجر..
    فيصل: هذي المفاجأه كلها شجر ليمون..
    فجر فرحت: قول والله..
    فيصل: والله..يله روحي شجره شجره وكليهم كلهم..
    فجر حطت ايدها على خصرها: تتطنز علي...
    فيصل : انا اتطنز على حبيبتي فجوره...يله امشي معاي..
    فجر مسويه زعلانه: مابي روح لحالك...
    فيصل: يعني مسويه زعلانه ...اوريك..
    وشال فجر بين ايديه..وصار يركض فيها وهي ميته ضحك..وبعد لف ودوران تعب فيصل ونزلها..
    فيصل: اووووه..هاه تتوبين ما عاد تتزعلين...
    فجر: ههههه التوبه..بس بغى يروح البيبي فيها...
    فيصل جلس تحت شجره وسحب ايد فجر وجلسها جنبه: بسم الله عليكم اثنينكم..
    فجر: تتوقع بنت ولا ولد..
    فيصل: انا ودي بنت وتطلع حلوه مثل امها..
    فجر: وانا ودي ولد يطلع يخبل مثل ابوه...
    فيصل: لو كان ولد وش نسيمه..
    فجر: انسميه ريان..وش رايك فيه...
    فيصل: حلو...ريان بن فيصل...كشخه...بس لو بنت..
    فجر: لو بنت نسميها امممممم جنا حلو صح..
    فيصل: حلو ودلوع على صاحبته..
    فجر: الله يعدي هالحمل على خير..
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
    ريم والعنود شافوا عربه اللي يشليون فيها العمال اغراض المزرعه..
    ريم: اقول عنيد وش رايك نفحط فيها...
    العنود: يله..
    ريم: انا بركب فيها وانتي دفيني...
    العنود: اوكيه..
    وركبت ريم فيها...وبدت الهجوله في المزرعه وريم مبسوطه وتصفق وتصارخ والعنود لفت فيها لف..
    لمحوا سليمان ومعاه طلال قبالهم..
    ريم تصرخ: عنيد عنيد وقفي وقفي..
    العنود قررت تسوي حركه في ريم...دفتها لما قربوا من سليمان وطلال وهم يطالعون ريم تصراخ...ودفتها بقوه وراحت وخلتها..
    ريم تطالع قدامها وعيونها بتطلع خلاص بتصدم في الجدار..
    راح سليمان بسرعه وقفها...
    ريم وجهها بالارض من الفشيله..
    سليمان يطالع ريم وهو رافع حاجب: اخر شي انتي بتتكسرين...
    ريم منزله راسها ونزلت من العربه: اآآآ....أأأأأأأأأ ""ما تدري وش تقول" ..ههههههه
    وراحت ركض..
    سليمان يضحك على خبالها: ههههه هالبنت شي..
    طلال: لا واللي اهبل منها عنيد...
    سليمان: ما جمع الا وفق...
    &&&&&&&&&&&&
    avatar
    ™ăвǿỐǿяч
    آلإدأآإرهـ ..~ْ
    آلإدأآإرهـ ..~ْ

    انثى
    ع'ـدد المـساهـمات : 1039
    الـع'ـمر : 21
    الـم'ـزآآج :
    المـ'ـهنه :
    الهـ'وآيه :
    الأوسمه :
    نقاط : 2260
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 25/09/2008

    رد: أحلى صدفه بحياتي روايه بنت سعوديه تدخل مدرسه أولاد

    مُساهمة من طرف ™ăвǿỐǿяч في الأربعاء مارس 04, 2009 6:04 am

    العنود..راحت عند المراجيح وبطنها تقطع من الضحك..
    ريم تطالعها بحقد: انذل منك بحياتي ما شفت..
    العنود: ههههههههههههههههههههههههههه
    ريم: اقول اسكتي لا اذبحك الحين..
    العنود: وربي لو شفتي وشلون يطالعونك كان صدق ذبحتيني..
    ريم: اوريك والله ما اسكت لك بردها لك..
    وقعدت هي وياها يلعبون بالمراجيح وسكتوا شوي..
    ريم: اقول عنيد وش فيك ساكته وش عندك...
    العند تنهدت: بصراحه ضايق صدري...
    ريم خافت: ليش؟؟
    العنود: كلكم بتروحون وتخلوني..
    ريم: وانا وين رحت شوفيني عندك..
    العنود وهي تناظر بالارض: انتي بتلهين مع سليمان..وتنسين اللي جابوا العنود..
    ريم كسرت خاطرها العنود وراحت جنبها: افا يا العنود ما هقيتها منك..انا اتخلى عن بنت عمي واختي وصديقتي..والله ما اسويها لو يجي تركان بكبره مو سلميان..
    العنود: ههههه حلوه لو يجي تركان..اصلا لو يجي تركان انا بتركك..
    "تركان مغني تركي يقطع القلب شويه عليه.."
    ريم: ههههه اوريك يا الجحده..
    وبدت الحرب بالرمل عندهم..وجات عبير..
    عبير: خير خير وش تسون انهبلتوا..
    ودخلوها في الحرب معاهم..
    شجون: الحمد لله والشكر بس..مهبل...
    ريم: شجون تعالي معانا والله فله...
    شجون: انا بروح اناااااااااااام تعبانه...
    وخلصت الحرب التي دامت عشر دقايق..وكلهم تسدحوا على الرمل..
    عبير: يالله تعبت وجاني النوم..
    العنود: خلونا نتروش وننام..
    ريم: يله...
    ومشوا وهو يغنون لسرين عبد النور..
    لو بص في عيني مره بس..
    حيحس اوام بشوقي ليه..
    لو بص في عيني مره بس..
    حيحس بأني دايبه فيه..
    لو قلي تعالي قلبي دق ..
    انا رحلوا اوام مقولش لا..
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    رغد: تروك يله الحين ابي انام و ارتاح ..اشوفك بعدين...
    تركي: اوكيه...اوصلك هناك..
    رغد: لا وصلني عند مشاري عشان اخذ الهنوف...
    تركي: بعد احسن عشان انكد عليه...
    وراحوا لعند مشاري...
    رغد: هنوفه قلبي يلا سرينا..
    مشاري: على كيفك يوم مليتي من زوجك تجين تاخذين زوجتي...
    رغد: وانت وش عليك انا ابي صديقتي....
    الهنوف: ما عليه ميشو اشوفك بعدين...
    مشاري: بس عشانك ولا كان ما وافقت...
    تركي: مسكين اخذوا زوجته منه...
    مشاري: احسن منك...اللي زوجتك ملت منك...
    تركي: على قلبي مثل العسل...
    رغد: هههههه يلا باي...
    الهنوف: بااااي..
    الاثنين: باياااااااات..
    مشاري: بعد احنا نروح ننام..
    تركي: يلا...
    وراحوا عند العيال...
    سليمان: توك تجي...توك تذكرني..
    تركي: اصلا ما ذكرتك انا جاي انام...
    سليمان: وبعد يا اللي ما تستحي على وجهك..
    تركي: امزح معاك..كيفك بدوني...؟
    سليمان: تبي الصدق...
    تركي: ايوه...
    سليمان: والله انا بدونك ما اسوى...
    تركي: تسلم والله...والله انك اخوي قبل لا تصير صديقي..
    طلال: وش عندكم تودعون بعض...
    تركي: مثل مانت عارف مقبل على زواج ولازم اودع صديقي...
    ماجد: واالله صار عندنا معاريس..طلال ما انت بناوي...
    طلال: قريبا ان شالله راح تسمعون خبر زواجي..
    فواز: ومن تعيسة الحظ..
    مشاري: اللي داعيه عليها امها...
    طلال: مسكين ..هذي امها دعت لها وين ما تروحين تشوفين الخير قدامك..
    تركي: وانت الخير ان شالله...؟؟؟
    طلال: اكيد..انا نعمه من الله على الناس وعليكم بس ما راح تحسون الا اذا فقدتوني...
    ماجد: الاخ ماخذ في نفسه مقلب...
    وضحكوا العيال...
    طلال: اضحكوا اضحكوا اصلا انا عندي مناعه..
    سليمان: هههه والله انك حفله بدون كيكه..
    وليد كان حاضر بس بعيد عن الكل والجميع ومعتزل الناس والكلام..وما يعلق ولا على أي شي...
    وناموا العيال..
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    avatar
    ™ăвǿỐǿяч
    آلإدأآإرهـ ..~ْ
    آلإدأآإرهـ ..~ْ

    انثى
    ع'ـدد المـساهـمات : 1039
    الـع'ـمر : 21
    الـم'ـزآآج :
    المـ'ـهنه :
    الهـ'وآيه :
    الأوسمه :
    نقاط : 2260
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 25/09/2008

    رد: أحلى صدفه بحياتي روايه بنت سعوديه تدخل مدرسه أولاد

    مُساهمة من طرف ™ăвǿỐǿяч في الأربعاء مارس 04, 2009 6:05 am

    العصر البنات نايمين..فتحت عيونها...شافت اشكال البنات ضحكت عليهم...دخلت دورة المياه اللي يكرمكم وتوضت للصلاه وطلعت..صلت وبعدها طلعت من الغرفه...شافت الجو كان خيال الشمس بدت تغرب والسما لونها اورنج واحمر...اخذت حجابها ولفته عليها..وقررت تتمشى شوي..مشت...مشت..وهي تفكر بكل شي...وبالتحديد في وليد وموقفه من تركي..اكيد عرفتوها رغد...
    رغد حصلت نفسها وصلت عن الخيول...ووقفت عند السياج تتفرج على الخيل..اللي قاعد ياكل..واللي يمشي بشموخ...ولفت انتباهها..فارس خيل..راكب الخيل بمهاره..ويركض فيه وكأنه خيّاله..دققت في الشخص وعرفته من شعره الي يطيرها الهوا ..ومن لونه الاسود مثل الليل وظلمته....كان يركض فيه وكأنه معصب او مقهور وكل شوي يزيد سرعته...صارت تتفرج عليه..جذبها هالفارس...الفارس هذا انتبه ان في شخص موجود وعارفه زين ..حس بمشاعر غريبه.بمشاعر الشموخ والعزه..ما كان وده انها تنتبه له انه شافها..بس ماحس بنفسه الا وهو يقرب منها..
    رغد حست بقربه لها ما خافت ولا انصدمت..بالعكس ابتسمت له...كان ودها تتكلم معاه..تفهمه..تشرح له..تعتذر له..اكيد عرفتوه..الفارس هذا كان وليد...
    رغد بأبتسامه وهي رافعه راسها عشان تشوفه: مشا الله ...تعرف للخيل...
    وليد ما رد عليها وصار يطالعها...مو نظرات كره ..ولا حقد ..بالعكس شوق طاغي عليه الجمود...وحاول انه ما يبين لها انه ما زال يحبها...حاول يبين انها خلاص انتهت من حياته...
    رغد ما عجبها سكوته بس كملت: تصدق انا ما اعرف اركب خيل الا لازم مشاري معاي او ابوي...
    وليد بعوفيه وغصب عنه: تجربين؟؟
    رغد انصدمت وودها تقول لا بس خافت تقولها...فهزت راسها بالايجاب..
    نزل وليد من الخيل: يله تعالي ادخلي..ولا اقول نطي من فوق السياج..
    رغد: لالا بروح ادخل مع الباب احسن...
    وراحت للباب وفتحته ودخلت وسكرته...ووصلت لعند وليد اللي كان يطالعها طول الوقت..
    رغد: يله تراني متحمسه...
    وليد مد لها ايده عشان يساعدها تركب الخيل...
    رغد طالعت ايده شوي بعدين مسكتها..ما تدري وش الي يجبرها على كذا هذا...الحزن اللي بعيون وليد...ولا شعورها بالذنب...ولا كنوع من الاعتذار..
    وليد مسك ايدها وكأنه مسك قلبه وقاعد يعصره...قاعد معاها وهو عارف انها مستحيل تكون له..او مستحيل تحبه..او حتى تفكر فيه...
    طلعت رغد فوق الخيل..وتستنى وليد يمسك اللجام ويحرك الخيل..لكن المفاجأه ان وليد طلع وراها..رغد حست ان الدم تجمد بعروقها..ووقف شعر راسها...وليد وراها بالضبط...تحس بنبضات قلبه السريعه..وتحس بسرعة تنفسه..مد ايده عشان يمسك اللجام..صارت رغد بين ايديه وبينه هو..
    وليد مشاعر كثيره اجتاحت قلبه وعصفت فيه...قريب بالمره من حبيبته سابقا عطرها صار في هواه اللي يتنفسه..حس برجفه في كل جسمه بس قاوم هالشعور...ويحس انها اخر لحظالت راح يقضيها مع رغد.. لانه خلاص بيسافر ويبتعد عنها وعن الكل واولهم عن تركي اللي كل لحظه والثانيه يطالعه وكأنه شمتان فيه..وفي نظرته نظرة النصر..
    حرك وليد الخيل وصار يمشي بهدوء ..بعد دقايق صمت وكل واحد في عالمه..
    وليد بصوت مبحوح: رغد...
    رغد حزنت اكثر على نبرة صوته وردت بهدوء: هلا...
    وليد وكأن العبره خنقته: مبسوطه معاه..
    رغد حست فيه..هالسؤال يجرح..يقتل ليش يعذب عمره..ليش يعذب قلبه ويسأل..ليه...
    رغد بصوت حزين: وليد ليه..
    وليد قاطعها: اسألك مبسوطه معاه..
    رغد بلعت ريقها وعيونها امتلت دموع: وليد ليش تبي تعذبني...ليش تبي تحسسني بتأنيب الضمير..
    وليد بأصرار:مبسوطه معاه..
    رغد استسلمت: الحمد لله...
    وليد: وانا؟؟
    رغد تعبت معاه ما تدري وش تقول....سؤاله مكون من ثلاث حروف بس جوابه اصعب جواب..وش ممكن تقول له..وش ترد عليه...
    وليد بصوت ضعيف: رغد انا من بعدك ذقت المر..من بعدك عرفت الويل..من لما رفضتيني وانا انتهيت..وش اسوي علميني..انتي علمتيني كيف احبك..بس ما علمتيني كيف انساك..
    رغد:وليد ممكن تنزلني..
    وليد: بس انا احتاجك..والله احتاجك..
    رغد بكت: وليد بليز نزلني..
    وليد وقف الخيل ونزل ومد ايده ونزلها بس ما فك ايدها..
    وليد: بتروحين عني مره ثانيه..
    رغد ما لفت عليه: صدقني يا وليد الزمن كفيل انه ينسيك..انساني يا وليد انساني..انا مستحيل اكون لك مستحيل..
    وليد سحبها من ايدها وقربها عنده ومسك وجهها بأيده: حرام عليك تعذبيني والله حرام عليك حسّي فيني لا تصرين انانيه...
    رغد وخرت ايديه عنها: انا ماني انانيه...لكن مستحيل ينجبر قلب على قلب..افهم يا وليد افهمني..
    وليد: وليه مو انتي اللي تفهميني...
    رغد: وليد انا عندي لك كلمتين مو اكثر...اول شي ودي اعتذر لك عن اللي بدر مني..واعتذر لك اذا قسيت عليك وادري اعتذاري ما يفيد بس هذا اللي اقدر عليه..ثاني شي..انا ماعاد احل لك..حرام الحين المشاعر اللي تكنها لي...وانا ما عاد في ايديني أي شي لك يا وليد..ونصيحه مني كأخت لك يا وليد..شيلني من بالك بأي طريقه ولو حتى انك تكرهني انا راضيه بس انك تتعدى مرحلة رغد..وتصير من الماضي..واسهل حل دور لك على بنت الحلال وصدقني انك راح تنساني وتقول رغد مين رغد انا ما اذكرها..
    وراحت رغد وتركت وليد في دوامه ما لها اول ولا تالي..
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&
    avatar
    ™ăвǿỐǿяч
    آلإدأآإرهـ ..~ْ
    آلإدأآإرهـ ..~ْ

    انثى
    ع'ـدد المـساهـمات : 1039
    الـع'ـمر : 21
    الـم'ـزآآج :
    المـ'ـهنه :
    الهـ'وآيه :
    الأوسمه :
    نقاط : 2260
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 25/09/2008

    رد: أحلى صدفه بحياتي روايه بنت سعوديه تدخل مدرسه أولاد

    مُساهمة من طرف ™ăвǿỐǿяч في الأربعاء مارس 04, 2009 6:06 am

    لين: شعولي..
    مشعل: هلا..
    لين مكشره: وين صديقك النشبه..
    مشعل كاتم ضحكتها: نايم..
    لين قربت جنب مشعل مبسوطه: اوف الحمد لله...ما ادري وشلون صادقت واحد مثله...يالله مره فضيع..
    مشعل: ههههه عاد صار صديقي..
    لين: تصدق مشعل حنيت لايام قبل...قبل محمدوه اكيد..والله كنا مبسوطين...
    مشعل: احس ما تغير شي..
    لين: كل هذا ولا تغير شي..
    جا محمد:يالله مساء خير..وانتي ما صدقتي على الله اختفيت شوي لزقت في الولد..
    لين: اوووووووووف جاء النشبه..
    محمد: على قلبك..
    مشعل يضحك على خبالهم.,,,
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    اجتمعوا البنات بعد صلاة العشا...
    ريم: بصراحه طفش وش نسوي..
    العنود: خلونا نفكر بشي يسلينا ومشترك..
    رغد: تقصدين بينا وبين العيال...
    فجر: ايه احسن ابي زوجي...
    ريم: جاتني فكره جهنميه وخطيره ومدهشه بعد..
    عبير: اخلصي علينا جلست تمدح في عمرها ساعه...
    ريم:وش رايكم نسوي مسابقة شعر..
    العنود: والله فالحه..واللي ما يعرف الشعر...
    ريم: ادري ان الاغلبيه ما عندهم سالفه..بس مسموح استعارة قصائد الغير..
    نوف: الله وناااااااسه..
    ريم: الشروط هي..
    اولا: كل منافس يبحث عن القصيده بمفرده..
    ثانيا: ما تقل القصيده عن بيتين ولا تكثر عن عشر...
    ثالثا: ان تكون القصيده حلوه..مو مثل وجهه..
    رغد: وش هالشروط تقولين تعبير في المدرسه..
    ريم: المهم الكل يلتزم بالشروط ولا راح يطلع..وثاني شي عطوا العيال خبر...ثالث شي راح تبدى المسابقه الساعه 12 بالليل عشاني رومنسيه....
    العنود: ايه هين قابليني...يله نروح نبلغ العيال...
    &&&&&&&&&&&
    avatar
    ™ăвǿỐǿяч
    آلإدأآإرهـ ..~ْ
    آلإدأآإرهـ ..~ْ

    انثى
    ع'ـدد المـساهـمات : 1039
    الـع'ـمر : 21
    الـم'ـزآآج :
    المـ'ـهنه :
    الهـ'وآيه :
    الأوسمه :
    نقاط : 2260
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 25/09/2008

    رد: أحلى صدفه بحياتي روايه بنت سعوديه تدخل مدرسه أولاد

    مُساهمة من طرف ™ăвǿỐǿяч في الأربعاء مارس 04, 2009 6:07 am

    لين: شعولي..
    مشعل: هلا..
    لين مكشره: وين صديقك النشبه..
    مشعل كاتم ضحكتها: نايم..
    لين قربت جنب مشعل مبسوطه: اوف الحمد لله...ما ادري وشلون صادقت واحد مثله...يالله مره فضيع..
    مشعل: ههههه عاد صار صديقي..
    لين: تصدق مشعل حنيت لايام قبل...قبل محمدوه اكيد..والله كنا مبسوطين...
    مشعل: احس ما تغير شي..
    لين: كل هذا ولا تغير شي..
    جا محمد:يالله مساء خير..وانتي ما صدقتي على الله اختفيت شوي لزقت في الولد..
    لين: اوووووووووف جاء النشبه..
    محمد: على قلبك..
    مشعل يضحك على خبالهم.,,,
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    اجتمعوا البنات بعد صلاة العشا...
    ريم: بصراحه طفش وش نسوي..
    العنود: خلونا نفكر بشي يسلينا ومشترك..
    رغد: تقصدين بينا وبين العيال...
    فجر: ايه احسن ابي زوجي...
    ريم: جاتني فكره جهنميه وخطيره ومدهشه بعد..
    عبير: اخلصي علينا جلست تمدح في عمرها ساعه...
    ريم:وش رايكم نسوي مسابقة شعر..
    العنود: والله فالحه..واللي ما يعرف الشعر...
    ريم: ادري ان الاغلبيه ما عندهم سالفه..بس مسموح استعارة قصائد الغير..
    نوف: الله وناااااااسه..
    ريم: الشروط هي..
    اولا: كل منافس يبحث عن القصيده بمفرده..
    ثانيا: ما تقل القصيده عن بيتين ولا تكثر عن عشر...
    ثالثا: ان تكون القصيده حلوه..مو مثل وجهه..
    رغد: وش هالشروط تقولين تعبير في المدرسه..
    ريم: المهم الكل يلتزم بالشروط ولا راح يطلع..وثاني شي عطوا العيال خبر...ثالث شي راح تبدى المسابقه الساعه 12 بالليل عشاني رومنسيه....
    العنود: ايه هين قابليني...يله نروح نبلغ العيال...
    &&&&&&&&&&&
    avatar
    ™ăвǿỐǿяч
    آلإدأآإرهـ ..~ْ
    آلإدأآإرهـ ..~ْ

    انثى
    ع'ـدد المـساهـمات : 1039
    الـع'ـمر : 21
    الـم'ـزآآج :
    المـ'ـهنه :
    الهـ'وآيه :
    الأوسمه :
    نقاط : 2260
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 25/09/2008

    رد: أحلى صدفه بحياتي روايه بنت سعوديه تدخل مدرسه أولاد

    مُساهمة من طرف ™ăвǿỐǿяч في الأربعاء مارس 04, 2009 6:08 am

    عند العيال...
    ريم: فهمتوا..
    مشاري: وش الطاري يا بديع الزمان الهمذاني..
    العنود: لو سمحتوا اللي عنده سالفه يألف قصيده واللي ما عنده اله. يعافيه لا يفكر انه يألف..
    طلال: طيب من وين نجيب لكم..
    عبير: كل واحد يدبر نفسه ولا لا يدخل المسابقه..
    وبدا الكل يكتب له قصيده..واللي يدور له ..واللي يسأل اهلهم اذا يعرفون قصايد.. لحد ماجات الساعه 12 واجتمع الكل...
    جلسوا البنات على اليمين..والعيال على اليسار..
    ريم اللي كانت واقفه في الوسط:والله ان اشكالكم تحفه..كل واحد مسوي نفسه شاعر وهو ما عنده ما عند جدتي منيره..
    عبير : حتى جدتي منيره عندها سالفه في الشعر..
    ريم: ايه الله يرحمها..ما علينا..اتمنى من الكل التقيد بالشروط..وراح نبدى بالقرعه..."اختارت اسم"....اول اسم عنّا لليله هو..
    رغد: واللي يعافيك تكلمي سعودي ارحم لك..
    الكل: أي والله...
    ريم: كأني تفشلت..اول اسم راح يكون مشاري..
    الكل: هووووووووووه..
    مشاري وقف: احم احم..والله احرجتوني..
    ريم: هات ما عندك يا عنتر اقصد يامشاري..
    مشاري: راح تسمعون قصيده في محبوبتي وزوجتي اكيد الهنوف..
    الكل: هوووووووووه..
    مشاري: خلاص خلاص تراها تستحي ..
    ريم: اقول ابدى وانت ساكت..
    مشاري: احم احم..
    والله اني يا احب الناس احبك
    والله ان الروح لو ترضيك فدوه..
    والله اني تارك غيرك وجيتك
    مزعل الزعلان والعذال عنوه..
    وكل هاجس ما يجيب الا خيالك
    سلوتي بالعمر في صحوه وغفوه..
    اجمع احساسي واشواقي واجيلك
    والبس ثياب الهوى والعشق كسوه..
    وانتقي من سواليفي حسنها
    والقصايد من غزلها كل حروه..
    وانثر العبرات والضحكات عندك..
    واقول اني احق الناس فضوه..
    ادري اني عادي وما فيه ميزه
    وادري اني كادح ما حاش كروه..
    لكن اني صادق في ما اقوله
    واطلب من الله عن الزلات عفوه..
    وسلامتكم..
    الكل: ياهووووه..
    ريم: مشا الله وش هالابداع من وين ملطوش..
    مشاري: هذا من نبض قلبي...
    رغد: ايه هين..صدق من وين..
    مشاري: والله ما ادري ابوي قاله لي..
    ريم: ان شا الله يحالفك الحظ..ارجع مكانك..
    العنود: تراك مصدقه نفسك انك في برنامج شاعر المليون...
    ريم: وش عليك مني خليني اوسع صدري..يله راح نختار اسم اللي بعده وان شالله تكون بنت....امممم طلع معانا للاسف تمساح..فواز تعال..
    فواز: انا...
    الكل بعصبيه: ايه..
    فواز: طيب وش فيكم كارهيني...
    ريم: اخلص ..قصيدتك..
    فواز: هذي اهدا مني لزوجتي وام عيالي...
    الكل ساكت..
    فواز: شجعوني شوي...طيب حرمتي على الاقل...
    الكل: هوووووه عشان بدور..
    فواز: ما عليه ...احم احم..
    تضيق الارض في عيني وقلبي يكثر اشجانه
    احس العين ما تبصر وصار الهم لي وحدي..
    واحس القلب ما ينبض وعاف الدم شريانه
    تصور غللا نفسي..غلاتك وش كثر عندي..
    يذوب الثلج في القطبي وتدفى نفوس بردانه
    ابي تعرف قدر حبك وابي تعرف وش انا ودي..
    وابي تعرف وش الدنيا بدون الورد والوانه
    مثل ما ابغى تعرف انك ملكت بدنيتي وجدي..
    ومحد يقدر في هالدنيا يعيش بدون وجدانه
    وانا والله لو جميع الكون وقف كله بعد ضدي..
    يموت الكون وما يسمع خفوقي بالملا خانه
    يسمع كيف انا احيا بك واموت فبسمتك واغدي..
    ويسمع كيف انت ملكت فكر عقلي وسلطانه
    صحيح انسان لكني وقفت بقلب متحدي..
    احبك قلتها وهزت جميع الكون واركانه
    وصفيت الناس في كفه لاجل تفهم قدر خلي..
    اللي رجع في القلب ميزانه..
    الكل صفق بقوه: يا هووووووووووووووووه..
    ريم: بصراحه ابدع شاعرنا فواز لكن هالمره من وين مسروقه..
    فواز: والله في كتاب شعر لقيته في الخيمه..
    ريم: ما عليه..ان شالله فالك طيب..اللي بعده مين تتوقعون..
    رغد: من جد هذي مصدقه عمرها..
    نوف: خليها توسع صدرها..
    ريم: مافي توقعات اوكيه راح اسحب ...رغد دورك..
    رغد اخترعت: انا....طيب..
    قامت ووقفت عند ريم..
    رغد: هذي اهداء مني لصديقتي وحبيبة عمري هنوفه..
    الهنوف ترسل لها بوسه في الهوا: تسلمين يا عمري..
    تركي بأعتراض: ظلم ظلم ظلم..
    رغد: ليش؟؟
    تركي: الحين انا زوجك وما تهدين لي شي وهنيف اللي مقابلتها اربع وعشرين ساعه تهدينها..
    رغد: عاد هذي صديقتي وانت الجايات اكثر..
    تركي: قصي علي بكلمتين..
    رغد طبعا ما قدرت تقول تر كي خايفه على مشاعر وليد اللي كان منزل عيونه وعامل حاله مو مهتم..
    تركي ابتسم لها: خلاص رضيت..ويله قولي هالقصيده..
    رغد: احم احم..
    ريم: لحظه تهدين صديقتك واختك لأ..
    رغد: يا لليل ما اطولك..خلاص ما صار..
    ريم: قولي قولي من زين قصيدتك عاد..
    رغد: احم احم..
    في خفوقي لك حكايه ضمها كتاب المشاعر
    وفي عيوني لك مدينه يا حلاها من مدينه..
    انت لو تامر على روحي من غلاتك بس تامر
    فدوى روحي من غلاتك والله ماهي بالثمينه..
    شفت عاد اش قد غالي ولا عندي شي اخر..
    كل هعالم بدونك اشبه بدمعه حزينه..
    احنا قصتنا قديمه وحبنا صادق وطاهر
    انقى من حبة رذاذ فوق خد الياسمينه..
    احنا لو نكتب محبتنا ضاقت اوراق الدفاتر
    وان كتبنا شي تبقى اغلب كنوزه دفينه..
    انت تبحر في عيوني وانا في عيونك اسافر
    فوق غيمه من محبه لا شراع ولا سفينه..
    جيت لك كلي وضوح بلا قناع ولا مظاهر
    وجيتني من طيب اصلك لا غرور ولا ضغينه..
    تذكر بأول لقانا كيف خانتنا الحناجر
    الحكي عيا وحروفه في حناجرنا سجينه..
    وكانت عيونك مرايا بعثؤت اوراق شاعر
    وكنت اقرا في عيونك رعشة الشوق وحنينه..
    تصدق اني من بعدها صارت ضلوعي منابر
    كم تعلاها خفوقي ويشجب البعد ويدنه ..
    بصراحه في غيابك تتغلق كل المعابر
    كل هالدنيا بدونك تنقلب صحرا وشينه ..
    افتدي نظرة عيونك واشتريها بالف خاطر
    ومن غلاتك بس عندي صارت لك مدينه ..
    الكل صفق لها ..
    avatar
    ™ăвǿỐǿяч
    آلإدأآإرهـ ..~ْ
    آلإدأآإرهـ ..~ْ

    انثى
    ع'ـدد المـساهـمات : 1039
    الـع'ـمر : 21
    الـم'ـزآآج :
    المـ'ـهنه :
    الهـ'وآيه :
    الأوسمه :
    نقاط : 2260
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 25/09/2008

    رد: أحلى صدفه بحياتي روايه بنت سعوديه تدخل مدرسه أولاد

    مُساهمة من طرف ™ăвǿỐǿяч في الأربعاء مارس 04, 2009 6:08 am

    رغد : وش رايكم ..
    ريم : حلوه بس ما راح تفوزين..
    رغد حطت يده على خصرها : وليه انشاء الله ..
    ريم : لانك خالفتي الشروط ...
    رغد : أي شرط ؟
    ريم : أنا قلت اقصى حد عشر ابيات وانتي ما شاء الله 12 بيت
    رغد : بيتين مشيها ...
    ريم : والله اذا كان في بعدك احد مخالف مشيتها لكن بس انتي ما عليش اقول لك انتي الخاسرالا كبر
    رغد : احسن عاد من زينك من زين مسابقتك اهم شي قصديتي حلوه
    ريم : ما علينا اعزائي المشاهدين
    عبير : هيه هيه كل شوي تتعمق الشخصيه اكثر
    ريم ببرود : وش حارق عيشك خليني اكمل .. اعزائي المشاهدين فاصل اعلاني ونعود..
    ريم: يله طلال غني لنا..
    عبير: ليه صوته حلو..؟؟
    رغد: ليه ما قد سمعتيه..
    عبير: لا والله..
    رغد: اجل فاتك نص عمرك..يله طلول غني لنا..
    طلال: والله صرت مشهور..
    ماجد: اخلص علينا..
    طلال: وش تبون تسمعون..
    ريم: الاماكن..
    رغد: لا ملينا منها..
    نوف: يا متعبني حقت رابح صقر..
    طلال: لالا غيرها..
    فجر: والله ما كان الفراق اختياري لعبد المجيد عبد الله..
    طلال: غيرها..
    العنود: ابي انساك حقت عبد العزيز المنصور..
    طلال طالعها يبي يعرف اذا هي تقصده بالاغنيه ولا لأ..وحس من نظراتها انه المقصود..
    طلال: اوكيه..
    عبير طالعت العنود وهي حاسه بمعانات اختها واللي تحس فيه...
    طلال: احم احم..
     .. أبي أنساك ..
    ساعدني إبي أنساك ..
    إبي أنسى ..
    أي ذكرى ..
    جمعتني يوم وياك ..
    أبي أنام الليل وأرتاح ..
    إلا صوتك يجي يمي ..
    ولا ذكرى تعيد جراح ..
    .. أبي أنساك ..
    كل ماحاولت أبنسى ..
    يرجعني لك الماضي ..
    يا خذني غصب يمك ..
    ولو ماكنت أن راضي ..
    وأتذكر سواليفك ..
    وضحكاتك وتنهيدك ..
    كثر ما شفت من ويلك ..
    بظل أهواك ..
    .. أبي أنساك ..
    حبيبي ويا بعد عمري ..
    إذا فعلآ في قلبك خير ..
    تساعدني على النسيان ..
    ونتذكر بعضنا بخير ..
    حرام أتعب أنا وإنتا ..
    بعيد ولا يهمك شي ..
    كثر ما شفت من ويلك ..
    بظل أهواك ..
    .. أبي أنسآك ..

    ********************
    avatar
    ™ăвǿỐǿяч
    آلإدأآإرهـ ..~ْ
    آلإدأآإرهـ ..~ْ

    انثى
    ع'ـدد المـساهـمات : 1039
    الـع'ـمر : 21
    الـم'ـزآآج :
    المـ'ـهنه :
    الهـ'وآيه :
    الأوسمه :
    نقاط : 2260
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 25/09/2008

    رد: أحلى صدفه بحياتي روايه بنت سعوديه تدخل مدرسه أولاد

    مُساهمة من طرف ™ăвǿỐǿяч في الأربعاء مارس 04, 2009 6:09 am

    العنود غرقت عيونها دموع..وريم وجهها تقلب الوان..والكل كان منجسم مع صوت طلال..
    ولما خلص...الكل يصفق له بحراره..طلال على طول طالع العنود..ورحمها لانها من جد حبته ويدري بهذا الشي...
    ريم تبي تغير الجو: اقول نرجع لبيت القصيد..وابسحب اسم....سليمان دورك..
    سليمان ابتسم: اوكيه..
    راح وقف جنب ريم ..وريم تطالعه من فوق لتحت وابتسامتها ماليه وجهها..
    سليمان: على طول بأبدى...احم..
    كل القصايد تنحنى عند رجليك
    واجيبها لك يا بعد كل عالي..
    احيا على قربك وصوتك وطاريك
    ودي بشوفك كل لحظه قبالي..
    والله احبك حب يا قلب مغليك..
    ويزود حبك مع مرور الليالي..
    احلف برب البيت مانيب ناسيك
    وشلون ابنسى دنيتي وراس مالي..
    ودي احطك في عيوني واغطيك
    ودي انا اللي بس اشوفك لحالي..
    وماودي عيون الخلايق تراعيك
    اخاف تلقى لك حبيبا بدالي..
    حتى الهوا لا مر من بين ايديك
    اقول هذا وش يبي في حلالي...
    انا بمنامي يا هوى القلب اناديك
    صورتك دايم ما تفارق خيالي...
    ان غبت عن عيني بقلبي الاقيك
    وان رحت عن قلبي فيا عزتا لي..
    تبي الصراحه ما اقدر ابعد واخليك
    ينساني الله لا نسيتك يا غالي..
    ولما خلص لف على ريم وهو مبتسم وغمز لها..
    ريم تشققت من الوناسه وفهمت انه يقصدها..
    الكل صفق له بقوه ويحييه..
    مشاري: وش هالقصيده السنعه..
    سليمان: تسلم تسلم والله..
    ريم: سليمان تفضل.. وان شالله انت الرابح الاكبر..
    رغد: وش معنى هو الرابح الاكبر وانا الخاسر الاكبر..
    ر يم: انتي اسكتي بس..مخالفه الشروط وتتكلم...نختار اسم ثاني.."شافت الاسم وبلعت ريقها وانقلب وجهها" وليد دورك....
    وليد كان وجهه جامد ما فيه حياه..تحرك لما وصل عند ريم وفتح الورقه اللي معاه..
    وليد بهدوء غريب: هذي من القلب الى القلب...
    وطالع رغد..رغد ثابته في مكانها وكأنها لازقه فيه..ما تدري وش بيقول ونظراته تدل ان في كلام جامد..لفت على تركي تدور الامان والراحه..شافته الثاني يطالع وليد بنظرات شرّيه وهو يدري ان زوجته المقصوده...وينتظر من وليد الزله عشان يطلع فيه كل القهر اللي كان عايش فيه..
    وليد بدا يقرا: عنوانها حسايف..
    اني في الدنيا مظلوم في الحب مهما انحبيت
    آه لقيت كثير يبوني بس اللي أبيها مالقيت
    للاسف محدٍ بيسمعني ان تكلمت وحكيت
    حسايف محدٍ بيسمعني مهما قلت وشكيت
    ويوم لقيت اللي أنا أبيها صرخت وبكيت
    ودي أبين لها شعوري ياليت تحس ياليت
    ودي أقول لها ماأبي غيرك حتى ان هويت
    حسايف توني الحين بس تأكدت ودريت
    اللي أبيها ماتبيني لو مهما ومهما سويت
    أموت أعرف ليه تعلقني فيك ؟
    أموت أعرف ليه تعرفت عليك ؟
    أموت أعرف ..
    وين طيبك اللي أول ؟
    ليه ماترجع زي أول ؟
    أموت أعرف
    وسلامتكم..
    الكل كان ساكت يطالع وليد..تركي كان ناوي شر بس لما سمع القصيده رحمه...فكر لو هو مكانه...فكر لو رغد تزوجت وليد..يكمن هذا مصيره..
    رغد خنقتها العبره..ما تحب ضعف وليد..ما تحب انكساره..جتها لحظه من الندم وتأنيب الضمير والاحساس بالذنب..وانها هي السبب كل اللي في وليد..
    وليد كتف ايدينه وبنص ابتسامه: لهدرجه قصديتي ما عجبتكم ولا رحمتوني..احب اقول للي حس باتجاهي بالرحمه..يوفره لنفسه..انا ما حتاج شفقة احد.."وهو يمشي يرجع لمكانه"وبعدين على فكره تراني ما اقصد رغد بكلامي..هذا لوحده قبلها..رغد لا تفكرين انها لك ارتاحي"وجلس"
    avatar
    ™ăвǿỐǿяч
    آلإدأآإرهـ ..~ْ
    آلإدأآإرهـ ..~ْ

    انثى
    ع'ـدد المـساهـمات : 1039
    الـع'ـمر : 21
    الـم'ـزآآج :
    المـ'ـهنه :
    الهـ'وآيه :
    الأوسمه :
    نقاط : 2260
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 25/09/2008

    رد: أحلى صدفه بحياتي روايه بنت سعوديه تدخل مدرسه أولاد

    مُساهمة من طرف ™ăвǿỐǿяч في الأربعاء مارس 04, 2009 6:09 am

    ريم مطيره عيونها تبي تتكلم ما قدرت..تبي تحكي ما عرفت..وليد تغير كثير..صار انسان ثاني..صار غريب عليهم..مو هذا وليد اللي يعرفونه..حاولت ريم تجمع نفسها وتكمل: وش فيكم ساكتين كذا..خلونا نشوف شاعر او شاعره ثانيه......اوه ماجد دورك..
    ماجد يحاول يبتسم لان حاس ان الكل متأثر وحاسين بوليد: عاد انا قصيدتي غير..هذي قصيده محاوره بين الشياب والشباب..
    طلال يحاول يلطف الجو: عسى حشيت الشياب..
    ماجد: افا عليك طلعت عيوبهم.. اسمعوا...
    إقرأ يافائق يارائق قصيده معانها صادق
    تحكي عن واقع وحقائق والعاقل عقله ميزاني
    قصه فيها كل عجائب شابّن تقابل مع شايب
    والكل منهم بيعاتب مافيهم واحد غلطاني
    قال الشايب : آآآآه ياحسرة منكم ياشباب الدشرة
    والله لا اوصفكم عشرة وافضحكم بين العربان
    الأول في البيت مفرّك عند الدش و مايتحرك
    اضحك للدنيا تضحك لك خلص فلم وحط الثاني
    والثاني شاري سيارة ويفحط في وسط الحارة
    ماسك في يده سجاره سجارة من ذا الدخاني
    يمشي والله ماهو داري كسّر غطيان المجاري
    يفحط ويدقدق بواري وازعج جميع السكاني
    والثالث قصته قصه يبغى حلاقن بمقصه
    من شأن يقصقص له قصه ويخليه ولد فناني
    لكن التركي قد حاسه حاسه بمقصه وامواسه
    طلّع لحيه مثل الكاسه وسوا له عرف الشيطاني
    يلبس جنز ويرقص رقصن في ضني يسومنه دسكون
    ويقلد مايكل بن جاكسون ذاك الخكري الأمريكاني
    والرابع رجّالن فني شاري له عودن ويغني
    لانا منه ولاهو مني لابدناه ولايدناني
    عانه في الأستريو عانه يبغى شريط الفنانه
    يبغى نجوى مدري ديانه يموت في الصوت اللبناني
    والخامس والله من حقي اقضبه واطقه طقي
    في السوق يحدر ويلّقي من دكانن في دكاني
    يرمي رقم وياخذ رقما ياجعله بالبندق يرمى
    والا جعل عيونه تعمى خربانن والله خرباني
    والسادس سافر للخارج ويش الحاصل ويش الناتج
    جاب امراضن ما تتعالج ما كانت في ذي البلداني
    والباقين عشّاق الكوره كل نادي بجمهوره
    النفس منهم مقهوره والقلب منهم مرضاني
    نصراوي واهلي وهلالي والإتي مقامه عالي
    صفوة منتخبنا الغالي واسماهم فوق الجدراني
    قال الشابّ : إسمع ياشايب طلّعت فينا المصائب
    سمّعت الحاضر والغائب وانتم خمسه يالشيباني
    الأول شايب متقاعد حيّاً يرزق ميت قاعد
    لكن صوته مثل الراعد يحكي كان وياماكاني
    متقاعد ومؤّذي اهله يطلب شربه يطلب اكله
    مراتن يشخط في الكهله ومرة يضرب في البزراني
    يزعل من صوت الأولادي مايبغى الا الجو الهادي
    متمسّك دائم بالرادي يسمع فيه أم حديجاني
    والثاني روحه معنيها يامتعبها يامشقيها
    يصبغ دقنه ويحنيها ومرّكب له طقم اسناني
    يأخذ باكوره وعباته وان شاف عجوزن بلقاته
    خبى الباكور بمخباته وتظاهر كنه نشطاني
    والثالث لاحالك حاله همه كيف تزيد امواله
    يبكي من مصروف عياله ويقول المصروف اعماني
    يجلس يترقب لوليمه يفرح ليا جت عزيمه
    إلحق يامال الغنيمه وليمه عند الجيراني
    والرابع عودن في الميّه لكن داخل به جنية
    يبغى يتزوج صبيه ويخلف منها صبياني
    والخامس شاري له ناقه ومسجلها في البطاقه
    ماله مع احدن علاقة عائش معها في البرّاني</FONT>

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 11, 2017 12:21 am